• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م

نهيان وعبدالله وخالد بن زايد ونهيان بن مبارك يعزون أسرتي الشهيدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 سبتمبر 2017

كلباء (وام)

قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن ناصر غريب المزروعي، أحد جنودنا البواسل الذي استشهد متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال أدائه الواجب الوطني في عملية «إعادة الأمل»، ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

كما قدم الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لكمال الأجسام واجب العزاء لأسرة الشهيد ناصر المزروعي.

وأعرب سمو الشيخ نهيان بن زايد، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، خلال زيارتهما مجلس العزاء في مدينه كلباء في الشارقة، عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما لأسرة وذوي الشهيد، داعيين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة واجب العزاء في شهيد الوطن ناصر غريب المزروعي.

وأعرب سموه خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد في مدينة كلباء عن صادق عزائه ومواساته إلى أسرة الشهيد، سائلاً العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الشهداء، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وقدم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، مساء أمس واجب العزاء إلى أسرة الشهيد ناصر غريب المزروعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا