• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

«المالية» تنظم حملة جمع تبرعات لمصلحة «أهالي حلب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

نظمت وزارة المالية، وبالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، حملة في مقريها بإمارة أبوظبي ودبي، لجمع تبرعات من موظفي الوزارة لإغاثة ودعم أهالي مدينة حلب، وذلك استجابة لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن عام 2017 في الإمارات سيكون شعاره «عام الخير».

وعقدت حملة التبرعات بحضور مصبح محمد السويدي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المساندة، حيث قام بتسليم التبرعات إلى الشخص المعني في هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، لتقوم الهيئة بدورها، بتنظيم وإدارة وصول هذه المساعدات لإغاثة الأشخاص المحتاجين في المدينة.

وأكد مصبح محمد السويدي، التزام الوزارة بمبادرات عام الخير وتطوير النشاطات والفعاليات التي ترسخ من المسؤولية المجتمعية وروح التطوع وخدمة الوطن والأشقاء في نفوس وضمير جميع العاملين في الوزارة كواحد من أهم سمات الشخصية الإماراتية، والمقيمين على أرضها.

يذكر أن وزارة المالية كانت نظمت مجموعة من الحملات الخيرية والتطوعية في عام 2016 شارك بها قيادات الوزارة وموظفيها بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخيرية والإنسانية، وفي مقدمتها، حملة جمع التبرعات لمصلحة هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لإعانة الأسر المحتاجة والمتعففة في شهر رمضان المبارك، وحملة «إفطار صائم»، التي عملت على توزيع وجبات الإفطار في مدينة زايد في العاصمة أبوظبي على الفقراء والعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا