• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

802 أسرة مستفيدة من مساعدات «طيران الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت ملحقية «الشؤون الإنسانية والتنموية» في سفارة دولة الإمارات لدى الجمهورية اللبنانية، في بيان، أنها وضمن «حملة الاستجابة الإماراتية للنازحين السوريين - شتاء 2017»، وزع وفد من «طيران الاتحاد» الناقل الوطني لدولة الإمارات، خلال الأيام الماضية طروداً غذائية وملابس وأحذية ومواد تنظيف وبطانيات على 802 أسرة سورية وفلسطينية ولبنانية في بيروت وعكار وصيدا، بالتعاون مع «هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية التابعة لدار الفتوى اللبنانية».

وقال خالد غيث المحيربي نائب أول الرئيس لشؤون العمليات التشغيلية بـ«طيران الاتحاد» في مطار أبوظبي الدولي، رئيس اللجنة الرياضية والاجتماعية بالشركة «باعتبارنا الناقل الوطني لدولة الإمارات، فإننا ملتزمون بالعطاء والمشاركة في عام الخير، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، وكانت روح التعاون التي أظهرها موظفونا للمساعدة في إيصال الملابس والبطانيات ومستلزمات اللاجئين السوريين في لبنان نموذجاً يحتذى به».

وأضاف «نحن شركة تقوم على الأفراد، ويسعدنا دوماً أن نرى موظفينا يعملون سوياً على امتداد منطقة الشرق الأوسط من أجل قضية نبيلة. وتثمّن أسرة العمل الدعم الذي قدمته هيئة«الهلال الأحمر الإماراتية»، وملحقية «الشؤون الإنسانية والتنموية الإماراتية» والسفارة الإماراتية في لبنان، وجهودهم الحثيثة لتوفير مواقع التخزين اللازمة للإمدادات الإنسانية والمشاركة في توزيعها.

وتابع : يحدوني الفخر كذلك بأفراد فريق عملنا في لبنان الذين شاركوا في هذه المبادرة الإنسانية التي تسهم في ترسيخ أواصر العلاقات مع شريك رئيس على المدى الطويل. يُشار إلى أن «حملة الاستجابة الإماراتية للنازحين السوريين - شتاء 2017» تسعى لتلبية احتياجات أكثر من 150 ألف مستفيد من السوريين والفلسطينيين واللبنانيين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا