نظم قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة رأس الخيمة، لقاء تعريفيا بـ “ميثاق خدمة المتعاملين”، في إدارة المرور والدوريات.
وقدم الرائد قضيب عبد الله الزعابي، رئيس القسم للمتعاملين، شرحا حول الميثاق، موضحا أنه عبارة عن وثيقة تصف التزام وزارة الداخلية نحو متعامليها وواجبات المتعاملين، ووسائل الاتصال والتواصل، ومعايير جودة الخدمة التي يمكن للمتعاملين أن يتوقعوها.
وقال إن الميثاق يرسّخ منهجية منفتحة وشفافة تفهمها الأطراف كافة، ويعملون بموجبها، مؤكداً حرص الوزارة على توفير خدمات عالية الجودة، ومتميزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم.
وشرح آليه تعزيز كفاءة وفعالية الخدمة في وزارة الداخلية، من خلال تعميم المعايير الموحدة للخدمة وتوقعات المتعاملين على كل الموظفين المعنيين، وتوفير أداة لقياس الأداء والمتابعة تركز على نتائج خدمة المتعاملين.
وتهدف مثل هذه اللقاءات التعريفية، وفق استراتيجية وزارة الداخلية، إلى توفير درجة عالية من الأمن والسلامة للأفراد والممتلكات والأصول في دولة الإمارات، وتوفير الاستجابة السريعة والفعالة لجميع حالات الطوارئ المحتملة في المجتمع للمحافظة على ثقة الجمهور، بتقديم خدمات متميزة وعالية الجودة.