الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إتش بي» تتوسع في مجال الحوسبة السحابية

10 يونيو 2011 21:24
أعلنت شركة “إتش بي” عن توسيع محفظتها من حلول التسليم الهجين، التي تتيح للشركات تسريع أدائها وتعزيز قدرتها على الاستجابة لحاجات العملاء المتغيرة. وقالت الشركة في بيان صحفي أمس “تسهم بيئات التسليم الهجين- التي تجمع بين البنية التحتية التقليدية لتقنية المعلومات والسحابات الخاصة والعامة- في تسريع أداء الشركات من خلال استخدام نماذج تسليم مرنة لضمان تلبية حاجات السوق المتغيرة على أكمل وجه ممكن”. وتشير نتائج بحث تم إجراؤه لصالح “إتش بي” إلى أن 95% من المسؤولين التنفيذيين في القطاعين الخاص والعام يعتبرون أن الأداء السريع هو عنصر مهم في نجاح مؤسساتهم. وينظرون إلى الاستثمارات في التقنيات على أنها ستكون عنصراً حاسماً في تسريع الأداء على مدى السنوات الخمس المقبلة. ويعتبر نظام المنصة الأكثر اكتمالاً وتكاملاً وانفتاحاً لبناء وإدارة الخدمات ضمن البيئات السحابية الخاصة والعامة والهجينة، والتي أصبحت تتمتع الآن بقدرة “الانبثاق المزدوج” التي تساعد العملاء على إدارة أحجام الطلب المتفاوتة. ويتيح هذا الابتكار للعملاء إمكانية تقدير وتقييم الموارد بشكل ديناميكي صعوداً أو هبوطاً, إما عن طريق مزود سحابي عام، أو نموذج سحابي على الإنترنت يتبع آلية الدفع حسب الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، ولإتاحة الفرصة لمزودي الخدمات لكي يستفيدوا من سوق التقنيات السحابية المتنامية بسرعة، أطلقت “إتش بي” برنامجها HP CloudAgile ، الذي يعتبر برنامجاً شاملاً يغطي كامل محفظة مشاريع الشركة، بما فيها نظام CloudSystem. ومن أجل اختصار الوقت المطلوب لتحقيق العائدات وتحسين المرونة المالية لدى طيف واسع من موفري الخدمات، يقدم البرنامج للمشاركين إمكانية النفاذ المباشرة إلى طاقم مبيعات الشركة العالمي وشبكة شركائها المنتشرة في كل أنحاء العالم, فضلاً عن توفير الفرص لتقديم مزيد من الخدمات السحابية الجديدة. تحويل البيئات التقنية لتعزيز خيارات التوريد تتيح خدمات التسليم الهجين من “إتش بي” للعملاء اختيار أفضل آليات التسليم لشركاتهم بما يتلاءم مع بيئاتهم. ويوفر نظام HP Support Services for CloudSystem نقطة موحدة للمساءلة، ودعماً تقنياً على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع, وإجراءات وقائية لمنع حدوث المشاكل, وخدمة الدعم الآلي عن بعد من “إتش بي” (HP Remote Support). وبالنتيجة، أصبح بإمكان العملاء توظيف مواردهم في الابتكار بدلاً من تبديدها على حل المشاكل، فضلاً عن تطوير إمكاناتهم للاستجابة بسرعة مع المتطلبات المتغيرة للعملاء والمواطنين.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©