دبي (الاتحاد)
?نظم ?مركز ?أخلاقيات ?الأعمال ?التابع ?لغرفة ?تجارة ?وصناعة ?دبي ?عبر ?برنامجه «?Engage?? دبي» ?وبالتعاون ?مع ?شركة ?الإمارات ?للاتصالات ?المتكاملة «?دو» ?ورشة ?عمل ?حول «?الاستعمال ?الفعال ?لوسائل ?التواصل ?الاجتماعي ?في ?الترويج ?لمشاريع ?مجتمعية».
وناقشت ورشة العمل القنوات المختلفة لوسائل التواصل الاجتماعي في حملات التخطيط والإدارة والتواصل مع الفئات المستهدفة من الجمهور كالمتطوعين والداعمين، وسط حضور متميز من أعضاء البرنامج وممثلي المؤسسات المجتمعية.
واستعرض فريق التواصل الاجتماعي التابع لـ «دو» خبراتهم مع المشاركين وخصوصاً في مجال أفضل الممارسات في حملات وسائل التواصل الاجتماعي، والكيفية التي يمكن للمؤسسات المجتمعية الاستفادة من قنوات التواصل الاجتماعي المجانية والمدفوعة للوصول إلى الجمهور المستهدف.