الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

اتصالات تؤكد عدم طرح "آي فون 5" في 2011

اتصالات تؤكد عدم طرح "آي فون 5" في 2011
13 يونيو 2011 20:24
ها هو مؤتمر أبل للمطورين، ينتهي بدون إشارة من السيد/ ستيف جوبز، إلى هاتف أبل الجديد والذي كثرت الشائعات عليه "آي فون 5"، رغم تأكيد الرئيس التنفيذي لشركة أبل، عن قرب إطلاق النسخة رقم 5 وهي النسخة الأحدث من نظام التشغيل "آي أو أس"، والخاصة بأجهزة أبل الذكية (آي فون، آي باد، آي بود).

هذا الأمر غير مستغرب ولم يشكل على الأغلب "صدمة" للمتابعين والمنتظرين بشغف لهذا الهاتف الجديد من شركة أبل، ولعل السبب في هذا التأخير يرجع إلى العديد من المشاكل التي واجهت هاتف "آي فون 4" وبالأخص الإصدارات الأولى منه، إضافةً إلى تأجيل طرح النسخة ذات اللون الأبيض من الجهاز، إلى أكثر من موعد.

ولقد أكدت شركة "اتصالات – الإمارات" في الدولة ومن خلال أكثر من مناسبة بأنها ستكون سباقة، إلى تزويد مستخدميها وزبائنها بالنسخ الجديدة من أجهزة "آي فون" فور صدورها وهذا ما عودتنا علية كبرى شركات الاتصالات في المنطقة. وعليه قامت شركة "اتصالات" مؤخراً ومن خلال أحد مسؤوليها، بإجراء محادثات مع شركة أبل بخصوص هاتف الأخيرة "آي فون 5"، والذي سيدعم تقنية الجيل الرابع من الشبكات 4G، وهي الخدمة التي بدأت بتجربتها شركة اتصالات مؤخراً. (وهذا ما أكدته جريدة "جلف نيوز" في عددها الإلكتروني يوم 10 يونيو).

ولكن! قامت شركة "اتصالات" مؤخرا في 12 يونيو، ومن خلال مدونتها الإلكترونية، بنفي طرح آي نسخة جديدة من هواتف آي فون خلال عام 2011.

وبهذا التأكيد، تبخرت أمنيات العديد من المنتظرين لهاتف أبل الجديد آي فون 5، وأصبحت الخيارات ضيقة لديهم، فإما الانتظار لحين صدور النسخة الجديدة المنتظرة، والتي لم يتم التأكيد على موعد محدد لصدورها، أو الاقتناع باقتناء آي فون 4، أو صرف النظر تماما عن الآي فون، وسلك طريق جديد ومنافس شرس للآي فون وهي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.


في النهاية.. هل أنت على استعداد للانتظار لحين إطلاق النسخة الخامسة من آي فون؟


إذا كان جوابك نعم، وقادر على الانتظار فأنت أمام خيارين:

1- حسب رأي "الشائعات": فالهاتف قد يتوفر في الأسواق بصورة غير رسمية، في "سبتمبر" القادم.
"ليس مؤكد"

2- حسب رأي "اتصالات الإماراتية": فالهاتف لن يتوفر في الأسواق خلال 2011.
"تم تأكيده"




www.etisalatuae.blogspot.com
www.gulfnews.com
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©