• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

أيادي العطاء

700 ألف درهم من «بيت الشارقة» لنزلاء «الإصلاحية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 سبتمبر 2017

الشارقة ( الاتحاد)

ضمن مبادرات «عام الخير»، قدم بيت الشارقة الخيري، مبلغ سبعمائة واثنين وأربعين ألفاً وأربعمائة وواحد وخمسين درهماً من صندوق الخيرات، لتسديد الالتزامات المالية المترتبة على 22 من النزلاء المتعسرين المحكومين على ذمة قضايا مالية مختلفة في المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، للإفراج عنهم، وإطلاق سراحهم دعماً لهم، ولأسرهم التي تمر بظروف معيشية صعبة في ظل غياب معيلهم.

واستقبل المقدم عبد الله إبراهيم حسن، نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، وفداً من بيت الشارقة الخيري، برئاسة خالد محمد الخيال رئيس مجلس أمناء بيت الشارقة الخيري، والوفد المرافق له، بحضور عدد من ضباط المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة.

وثمن مبادرة بيت الشارقة الخيري في دعم الأعمال الخيرية، والإنسانية، والتيسير على نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية، والتي تأتي ضمن مبادرات «عام الخير» .

وأكد نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، أن هذا الدعم يدل على دورهم البارز في تأمين الحماية الاجتماعية، والتمكين الاجتماعي، وتعزيز روح التكافل، والتلاحم بين أفراد المجتمع، بهدف دمجهم في المجتمع، وبناء حياة جديدة، وكريمة لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا