الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اتصالات» تحصل على شهادة النسخة الخامسة من المعيار العالمي لخدمة العملاء

11 يونيو 2013 22:25
أبوظبي (الاتحاد) - قالت مؤسسة الإمارات للاتصالات”اتصالات”، إن مركز خدمة عملاء “اتصالات” في عجمان حصل على شهادة النسخة الخامسة من معيار COPC لخدمة العملاء. وقالت المؤسسة في بيان صحفي امس، إن مركز “اتصالات” هو أول مركز خدمة عملاء في منطقة الشرق الأوسط يحصل على شهادة النسخة الجديدة من معيار خدمة العملاء من COPC، وهو المركز الدولي للأداء في مجال خدمة العملاء، والذي يعتبر أرقى سلطة دولية للتميز في هذا المجال، ويحقق مركز خدمة عملاء “اتصالات” سنوياً وبشكل متواصل منذ عام 2009 كافة المعايير المطلوبة وفق COPC. وتم منح هذه الشهادة لمركز خدمات عملاء “اتصالات” إقراراً بجودة الخدمات الشاملة التي يقدمها مركز خدمات عملاء “اتصالات” المتوافقة مع أعلى المعايير العالمية وأحدثها، والتي تلبي الأهداف التشغيلية والعملية في كافة نواحي رضا العملاء والعوائد والخدمات والجودة والتكلفة. ويعتبر معيار COPC نظام إدارة شامل ومتكامل لعمليات خدمة العملاء وتم وضع النسخة الأولى منه عام 1996 ويعتبر برنامج الاعتماد الأهم على مستوى العالم في مجال تشغيل وإدارة كبرى مراكز خدمات العملاء. وقال حسن حسين، نائب رئيس مركز خدمة عملاء “اتصالات” إن كل طاقم عمل مركز خدمة عملاء “اتصالات” فخورون بهذا الإنجاز ويسرنا أن فريق عملنا ارتقى بأدائه لمستوى المعايير الصارمة المطلوبة وفق مقاييس COPC CSP والذي يعتبر معيار المقارنة العالمي للتميز في مجال مراكز خدمات العملاء. وأضاف أن الحصول على شهادة هذا المعيار الجديد يبين مستوى الخدمات والعمليات المتفوق الذي تحافظ عليه اتصالات في مجال خدمة عملائها، ويعزز التزامنا بالسعي المستمر لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء. وأشار حسين إلى أن مركز خدمة عملاء “اتصالات” الذي يقدم خدمات استعلامات الدليل، ويتعامل مع الاستفسارات حول المسائل التقنية والفواتير والشكاوى، وغيرها تلقى نحو ?60 مليون مكالمة خلال عام ?2012، بمتوسط يبلغ نحو ?164.5 ألف مكالمة يومياً، وخمسة ملايين مكالمة شهرياً.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©