الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية الشارقة تطلق خدماتها الإلكترونية على الهواتف الذكية

بلدية الشارقة تطلق خدماتها الإلكترونية على الهواتف الذكية
11 يونيو 2012
الشارقة (الاتحاد) - أعلنت بلدية الشارقة، إطلاق خدماتها الإلكترونية كافة على أجهزة الهواتف الذكية، حيث يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة التوصل مع البلدية والحصول على الخدمات الإلكترونية كافة التي يتم تقديمها عبر شبكة الإنترنت والموقع الإلكتروني للبلدية، إضافة إلى التواصل والتفاعل مع الدائرة. وقال المهندس سلطان عبد الله المعلا مدير عام بلدية مدينة الشارقة، إن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص بلدية الشارقة على سهولة التواصل مع العملاء والمراجعين، وتقديم الخدمات والمعلومات اللازمة لهم بيسر وسهولة، من خلال تحقيق الاستفادة القصوى من التقنية الحديثة وتسخيرها في خدمة المراجعين. وذكر أن التطبيقات الجديدة سوف تتضمن العديد من الخدمات التي تشمل تحديد مواقع مباني البلدية وأماكن الحدائق والاستعلام عن المخالفات، وتلقي الرسائل اليومية الصادرة عن البلدية والاطلاع على إصدارتها المختلفة، مثل مجلة المدينة الباسمة، وكذلك تقديم الشكاوى والاستفسارات، والتفاعل والتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبلدية على شبكة الإنترنت، والحصول على ألبومات الصور، وغيرها من الخدمات الأخرى والفعاليات التي تنظمها البلدية. وأكد المدير العام، أن هذه الخدمة ستشكل إضافة حقيقية لتعزيز آليات التواصل والتفاعل مع الجمهور، في إطار حرص بلدية الشارقة على توفير العديد من قنوات التواصل مع الجمهور، متمنياً أن تنال هذه الخدمة رضا الجميع، وتعكس الجهود الكبيرة التي تقوم بها الدائرة في خدمة المجتمع. وأشار إلى أن البلدية أطلقت في الوقت نفسه خدمة الخط الساخن عبر شبكة الإنترنت، ليصبح أمام الجمهور العديد من الخيارات لتقديم أي ملاحظات أو استفسارات إلى البلدية، مؤكداً أن البلدية تسعى إلى الاستفادة من البرامج الحديثة ووسائل التقنية لتقديم أفضل الخدمات للجمهور، وإتاحة الفرصة أمامهم لتعزيز التواصل بيسر وسهولة. ويمكن للجمهور الاطلاع على الخدمات الإلكترونية أو تقديم ملاحظاتهم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبلدية مدينة الشارقة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©