ارتفعت عدد الشكاوى التي تلقتها هيئة تنظيم الاتصالات خلال العام الماضي من عملاء "اتصالات" و"دو" خلال العام الماضي إلى 980 شكوى، تتعلق بملاحظات حول الخدمات المقدمة بارتفاع نسبته 74% عن الشكاوى المقدمة خلال العام 2010 والبالغة 563 شكوى.
وعزت هيئة تنظيم الاتصالات ارتفاع عدد الشكاوى المقدمة من المشتركين إلى زيادة الوعي بالخدمات التي تقدمها الهيئة والتي تحرص على متابعة حلها بالتواصل مع المشغلين.
وبحسب التقرير السنوي الثالث لقطاع الاتصالات، تلقت الهيئة خلال العام الماضي 451 طلبا من اتصالات ودو بشأن تسعير خدمات الاتصالات مقارنة مع 512 طلبا العام 2010، ووافقت إلهية على 410 طلبات بما يعادل 90% من الطلبات المقدمة.
وقالت الهيئة إنها تقوم بتقييم كافة طلبات ضبط أسعار التجزئة المقدمة من المخرص لهم في الدولة