الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تسويق ستاد آل مكتوم بـ 12 مليون درهم

تسويق ستاد آل مكتوم بـ 12 مليون درهم
12 يونيو 2012
دبي (الاتحاد) - أتمت إدارة التسويق بنادي النصر برئاسة أحمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي إجراءات التعاقد مع شركة “بيج شوت” البريطانية لتسويق ستاد آل مكتوم بنادي النصر لمدة 5 سنوات قادمة مقابل 12 مليون درهم، وهي صفقة تشمل قيام الشركة باستغلال وتسويق الملعب طوال الموسم بالطريقة التي تراها مناسبة لجذب الجماهير وتحقيق العائد المادي. وأكد أحمد خوري نائب رئيس شركة النصر لكرة القدم أن توقيع عقد تسويق النادي يعد خطوة استراتيجية في سياسة “الخصخصة” التي ترغب إدارة النادي في إتباعها في الفترة المقبلة رغبة من المجلس في إدارة ستاد آل مكتوم بشكل منظم أكثر في المواسم المقبلة. وأضاف: الأهداف الرئيسة من تسويق ستاد آل مكتوم تتركز في زيادة الحضور الجماهيري للمباريات من قبل كل الجاليات، خاصة أن الشركة تعتزم تقديم جوائز قيمة للجماهير، بالإضافة إلى إقامة فعاليات مثيرة للمشجعين الذين يحضرون مباريات النصر في الموسم المقبل، والتي ستسهم بشكل كبير في استقطاب اكبر عدد من الجماهير. وأشار خوري إلى أن بيع تذاكر مباريات النصر لن يكون محصوراً فقط في ستاد آل مكتوم يوم المباراة بل سيتم بيع التذاكر في المراكز التجارية أيضاً، ولن تكون هناك أي زيادة في أسعار دخول المباريات، فالجماهير النصراوية هي الداعم الحقيقي للفريق. من جانبه أكد صامويل سايمون رئيس مجلس إدارة شركة “بيج شوت” البريطانية أن الشركة فخورة بالشراكة بينها وبين نادي النصر في ظل الرغبة بتكثيف الجهود من خلال العمل سوياً على إنجاح هذا التعاون المميز. وأشار سايمون إلى أن اتحاد الكرة في الإمارات يقوم باتخاذ خطوات جريئة وثابتة لزيادة جودة كرة القدم في الدولة، وجاءت هذه الشراكة مع نادي النصر في الوقت المناسب لزيادة أعداد الجماهير في المدرجات وإلهاب حماسهم ومؤازرتهم لناديهم، حيث سنقوم سوياً ببذل أقصى الجهود لزيادة إثارة هذه الرياضة ومتعتها وإيصالها لشريحة أكبر في مدينة دبي من خلال بيع تذاكر دخول المباريات تخول لمشتريها الفوز بجوائز قيمة عديدة، تحت شعار “الجميع رابح مع نادي النصر”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©