• الخميس غرة جمادى الأولى 1439هـ - 18 يناير 2018م

مغردون يسطرون تظاهرة حب لـ«محمد بن زايد» على «تويتر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يناير 2018

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

تصدر وسم #شكرا_محمد_بن_زايد، مساء أمس، تغريدات «تويتر» بعد أن قام مغردون مواطنون بالتعبير عن حبهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدين أن هذا الحب هو نتاج جهود سموه لرعاية المواطنين ووضع المواطن على رأس الأولويات والعمل على رفعة الوطن.

وغرد المهندس سعيد المهيري في كلمات عبر فيها عن مشاعره قائلاً: «شكراً يا صانع المجد .. شكراً يا وجه العز .. شكراً يا هيبة الوطن .. شكراً يا حامي البلاد».

وقال المواطن عبدالله الظاهري على حسابه بتويتر: «هنا تقف الكلماتُ عاجزةً عن وصف سموه، فما أعظمه قائد، كيف لا .. وهو الأقرب لشعبه من ذاته».

وتوجه المواطن محمد مسلم بن عزيز بالدعاء إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وقال: «أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يحفظه ويبارك له ويسدد خطاه وأن يعزه وينصره ومهما تحدثنا بالكلمات، فإن ما في قلوبنا أكبر وأكبر من الكلام ولكن من باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله وشكراً سيدي ابا خالد والرب يرعاك».

فيما قال المواطن عبدالمحسن الكثيري، عبر تغريدة على حسابه بـ«تويتر»: «إن الكلمات تعجز عن التعبير عن فخرنا وعزنا بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ... أنتم ذخرنا وتاج راسنا يا بو خالد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا