الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ديوا» تتلقى 263,5 ألف مكالمة بالربع الأول

15 يونيو 2011 21:29
تلقى مركز رعاية المتعاملين، التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا”، 263,5 ألف مكالمة خلال الربع الأول العام الحالي، بحسب بيان صحفي أمس. وشددت “ديوا” في البيان على أهمية قطاع خدمات المتعاملين كركيزة حيوية وفاعلة وأساسية لتحقيق أعلى مستوى لرضا المتعاملين بدبي، وذلك من خلال مراكز خدمة المتعاملين، المنتشرة في جميع أنحاء إمارة دبي، ومركز رعاية المتعاملين بالهيئة، الكائن في منطقة أم الرمول. ويعمل مركز رعاية المتعاملين بشكل متواصل على مدار الساعة، وخلال أيام الإجازات والعطل الرسمية. وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب، والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، “تماشياً مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تواصل الهيئة بنجاح كبير العمل على تحقيق استراتيجية حكومة دبي الرشيدة، لتعزيز التنمية المستدامة في الإمارة، وذلك دعماً وترسيخاً لمكانة دبي العالمية كقطب للمال والأعمال والسياحة”. وأضاف “يتميز مركز رعاية المتعاملين بشكل أساسي بسرعة الرد، والتي تعد من أهم الركائز، إضافة إلى الجودة والإتقان في آلية الرد على المتعاملين”.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©