الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الإدارة المالية في شرطة دبي»: هدفنا رضا العميل

14 يونيو 2013 23:39
دبي (الاتحاد)- تعتمد الإدارة العامة للمالية في شرطة دبي على خطة وآلية مدروسة في مجال خدمة العملاء، فيما تسعى إلى تبسيط الإجراءات وتطويرها، عبر متابعة الاقتراحات، ومؤشرات الأداء، إضافة إلى الملاحظات والشكاوى من طالبي الخدمة، بحسب العميد سيف محمد بن عابد مدير الإدارة. وأضاف ابن عابد أن الجميع يدرك أنه مطلوب من الموظف أن يكون متميزا في أداء الخدمة، والاشتمال على عدد من الصفات أهمها المرونة، والسهولة، والسرعة في إنهاء الإجراءات. وأوضح أن هناك أسبقية موجودة في عملية تحديد الشركاء، وآلية عملها، ونوع مثل هذه الشراكات، فالشراكات تعد وسيلة للتميز في تقديم الخدمات، ومن هذا المنطلق تحرص الإدارة على التواصل مع كافة الشركاء، وتدعيم العلاقات معهم خدمة للمجتمع، عبر الاجتماعات الدورية معهم، والقيام بالمقارنات المرجعية التي تساعد في تدعيم هذا العمل، كما وتقوم الإدارة العامة للمالية بالتواصل مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي في مجال تحصيل الرسوم، ولديها علاقة متميزة مع الإدارات المالية في الدولة، في مجال تحصيل الإيرادات. وقال: لا يقتصر عمل الإدارة على الشركاء الخارجين، بل يمتد أيضا إلى الشركاء الداخلين من الإدارات العامة، كالإدارة العامة للخدمات والتجهيزات في مجال الموردين، والإدارة العامة للعمليات، والإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة للموارد البشرية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©