الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

استراتيجية جديدة لـ موتورولا في الشرق الأوسط

10 مايو 2006

دبي - الاتحاد: أعلن كبار التنفيذيين في شركة موتورولا عن استراتيجيتها لتعزيز حصتها في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الأشهر المتبقية من العام ،2006 وقال باتريك موليجان مدير قسم الأجهزة المتحركة لدى موتورولا في المنطقة 'باعت شركة موتورولا في الربع الأول من العام 2006 عددا من الهواتف المتحركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فاق ما تم بيعه طيلة عام ·2005 ونتوقع أن تلعب أجهزتنا ذات الشكل المتميز، والمعززة بوظائف الموسيقى، وتقنية الجيل الثالث، والألوان الفريدة، دوراً أساسياً في الحفاظ على هذا النمو خلال الأشهر الباقية من العام ·'2006
وأضاف موليجان 'وفرت التصميمات المتميزة للهواتف القابلة للطي، مثل التصميم المعتمد في الهاتفين 3V RZAR، وLBEP الأكثر مبيعاً، هوامش أرباح عالية لموتورولا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، ونحن الآن بصدد تجديد عامل الشكل الكلاسيكي غير القابل للطي (المستقيم) مع الهاتف الجديد من عائلة RVLS، خاصة وأن سماكة هذا الهاتف، التي لا يتجاوز 11,5 ميلليمتر، تجعله الهاتف المتحرك الأكثر نحافة وجاذبية في السوق اليوم'·
وبالإضافة إلى هاتف RVLS الجديد، بلمساته السوداء والفضية، تعتزم موتورولا إطلاق أكثر من 15 طرازاً جديداً من الهواتف المتحركة خلال الأشهر التسعة المقبلة، من بينها الجهاز 1200A متعدد الوسائط المخصص لتقنية الجيل الثالث 3 واستخدامات الأعمال، والهاتف ROKR 2 الموجه لعشاق الموسيقى في المنطقة، إضافة إلى إصدارات محدودة ذهبية من الهاتف RZAR من تصميم & ecloD .annabaG
وتعمل موتورولا أيضاً، عقب إطلاق الهاتف LBEP الذي يشبه أجهزة neZ، بمشاركة نجمة التنس العالمية ماريا شارابوفا في دبي في وقت سابق من هذا العام، على تقديم مجموعة من هذا الهاتف بألوان قوس قزح في منطقة الشرق الأوسط من خلال عدة فعاليات، من بينها حملة تصوير للهواتف الجديدة يقوم بها ديفيد لاشابيل، المصور والمخرج العالمي الشهير·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©