الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

عيال الحارة

10 مايو 2006

الحلقة الأولى··
العنوان: 'موضة'
في البداية دعونا نتعرف على أبطال قصتنا··
الاسم: حارب
العمر: 16 سنة
اللقب: حروب كمبيوتر·· الزعيم الأول في شلة 'المرعبين'
الوصف: المدير والمتكتك لكل العمليات داخل الشلة متخصص في الكمبيوتر وألعاب الفيديو·· قيادي ويحب السيطرة على الأمور من حوله··
الاسم: سيف
العمر: 16 سنة
اللقب: سواف سماعه·· الذراع اليمنى للزعيم··
الوصف: خبير في التليفونات والأرقام والاتصالات·· يتميز بالدهاء الشديد وحب المراوغة·
الاسم: ناصر
العمر: 16 سنة
اللقب: نصور سيكل
الوصف: خبير في تجميع وتصليح السياكل·· والدراجات·· شخصية هادئة واجتماعية·· لكن تأتيه مرات هفات عويا مع الشلة··
الاسم: خليفة
العمر: 15 سنة
اللقب: خلوف الدب
الوصف: حياته كلها أكل ورقاد·· شخصية طيبة جداً ·· دائماً الشلة تستغل نقطة ضعفه·
الاسم: راشد
العمر: 13 سنة
اللقب: رشود الفتان
الوصف: خبير في النقل ونشر الأخبار ويحب يدخل في كل صغيرة وكبيرة·· المسؤول عن عمليات التجسس داخل وخارج الشلة·· وهو أخو حارب الصغير·
المكان: الحارة
الزمان: الساعة الواحدة والنصف ظهراً
سيف وخليفة كل واحد رابط كندورته في خصره·· ويركض··
سواف: خلووف يالدب اركض·· حسبي الله عليك·· بيزخنا والسبه أنت·· خلوف وهو يشاهق ومب قادر يتنفس: آآخ ريولي تعورني·· ما أقدر أركض أكثر عن جيه تعبت··
سواف: انزين ما بقى شيء الحين بنوصل المقر·· وورائهم كان يركض·· الهندي (خان) وهو ممسك 'قب' في يده: والله انا في يخبر بابا مال انته شيتان واحد نفرات·· ايس هزا··
سواف: روووح زين هب خايفين منك إلا هندي·
ويقف سواف في نص الدرب ويمسك حصاه ويفلع فيها الهندي·· ويطيح الهندي على الدعنه·· والدم ينزل من راسه·
خلوف وهو خايف: عثرة تعثرك يا سواف·· شو سويت·· قتلت الريال؟
سواف: خله دواه يستاهل·· ولا تخاف عليه هذا 'جني' بسبع أرواح الحين بيقوم يناقز مثل الحصان·· قوم خلنا نسير·· تأخرنا ترانا·
خلوف: حشا ما أبرد فؤادك·· لو خبر علينا الشرطة شو بنسوي؟
سواف: ما عليك·· ما يقدر هو بنفسه يخاف منهم··
خلوف: انزين خلنا نشله ونوديه المستشفى·· اشوفه ما يتحرك نايم!!
سواف: نامت عليك طوفه·· قم فز·· لا أسدحك عداله الحين··
وأول ما وصلوا مقرهم كان هناك ناصر ينتظرهم·· وأول ما شافهم·· قال لهم: وينكم ليش متأخرين؟؟
سواف: دخيلك سير هات لي ماي·· عطشت من هالمرابع والركيض··
نصور: بلاك·· شو مستوي·· هههههههه وشو هالريول الحلطة والمغبرة··
سواف: بتقوم من هنيه ولا أرفسك الحين··
نصور: خيييبه ومحرج بعد·· جبريت ما تتقارب أنت·· أقول إلا خلوووف وينه··؟
سواف: هالخلوووف الدب·· ودرني وراح البيت يسرط ويزط··
نصور: هههههه ما يفوته شيء·
سواف: وحروب وينه؟
نصور: ما أدري أنا من الصبح هنيه·· ما شفت حد·· بعد ساعة·· يدخل عليهم خلوف·· وهو ماسك في يده كيس·
سواف بصوت عال: يالهرم·· انزين هات لنا غدا وياك··
خلوف وهو يرفع كيس فيه ديو: هذا يزاي يايب لكم ديو·· حره فيكم عيل ما بعطيكم وباخذه لي·
نصور: مشكور: مشكور·· وما تقصر الحين بيضتها··
وفجأة سمعوا صوت أحد يمشي·· وراحوا يوايقون من فتحة الباب·· وشافوا واحد··
نصور: والقوووووم الحمرا·· منو هذا اللي لابس كشمه·
سواف: خيبه ليكون حد من الشرطة·· وخبروهم عنا··
خلوف: شوووووووه شرطة··
ويطيح خلوف الديو على ريل سواف·· من الزيغة
سواف: آآآآآي ريلي··
نصور: عاد اذا ما كانوا يعرفون مكانا الحين صدج عرفوا·· كله منك يا ساس البلاء··
سواف: الحين مني انا يال····
ويفتح الباب بقوووة·· ويترابعون الشباب كل واحد في صوب··
نصور اندس ورا خليفة لأنه دب·· وسواف ربع صوب الدريشة يريد أن يخرج منها·
(·······): بلاكم ليش خفتوا··
ماذا سيحدث!!
هذا ما سنعرفه في الجزء التالي··
فاطمة حميد الشامس
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©