الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«قلب بيل» علامة تجارية تربح الملايين

«قلب بيل» علامة تجارية تربح الملايين
17 يونيو 2013 21:57
محمد حامد (دبي) - في مؤشر جديد يؤكد ارتفاع شعبية الويلزي جاريث بيل نجم فريق توتنهام المرشح بقوة للانضمام إلى صفوف الريال في صفقة من المتوقع أن تكون الأغلى في تاريخ كرة القدم، كشفت صحيفة “الصن” اللندنية عن نية اللاعب الترويج لماركة تجارية لعدد من المنتجات تحمل اسم “11 أوف هارتس” في إشارة إلى رقم قميصه مع حركة اليدين التي تتخذ شكل قلب، وهي الإشارة الاحتفالية التي يتمسك بها عقب تسجيل الأهداف، وقد فعلها بيل 26 مرة خلال الموسم المنتهي، حيث لم يتردد في الاحتفال بالطريقة ذاتها عقب تسجيل كل هدف. وأضاف التقرير الإنجليزي: “ماركة 11 أوف هارتس سوف” لجاريث بيل سوف يتم الترويج لها على النطاق العالمي وليس البريطاني فحسب، ومن المتوقع أن تحقق للنجم الويلزي ما لايقل عن 10 ملايين جنيه استرليني سنوياً، ومن ثم يمكنه أن ينطلق إلى تعزيز شهرة ماركته التجارية حول العالم بمرور الوقت، وبذلك يدخل بيل عالم المشاهير الذين يروجون لماركات تجارية خاصة بهم مثل بيكهام الذي يجني 26 مليون استرليني سنوياً من علامته التجارية، وكذلك كريسيتيانو رونالدو الذي يحقق 13 مليوناً”. ويرتبط بيل في الوقت الراهن بعقد مع شركة “أديداس” للملابس والمستلزمات الرياضية، حيث يقوم بالترويج لها مقابل 2 مليون جنيه استرليني، وهو ما يؤكد أن نجم توتنهام دخل دائرة النجوم أصحاب الدخل المالي الكبير حتى قبل أن يرحل صوب أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، حيث تجمع التقارير على أنه يطرق أبواب الريال وسط خول أندية أخرى على خط الاهتمام بخدماته، ومن المنتظر ألا تقل قيمة الصفقة عن 85 مليون استرليني وفقاً لتقديرات مصادر إنجليزية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©