الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إنجاز 62 ألف معاملة بالقطاع الشرقي ببلدية العين في 2010

إنجاز 62 ألف معاملة بالقطاع الشرقي ببلدية العين في 2010
16 يناير 2011 23:54
أنجز مركز خدمة العملاء بالقطاع الشرقي التابع لبلدية مدينة العين 62 ألف معاملة خلال العام الماضي، ضمن الرؤية المتميزة التي تنتهجها مراكز خدمة العملاء في البلدية للوصول إلى أعلى مستويات رضا العملاء، حيث يوفر المركز 250 خدمة تقدمها 13 جهة من الدوائر والمؤسسات والشركات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة. وقال محمد مطر النيادي مدير إدارة مكاتب خدمة البلدية بالقطاع الشرقي إن المركز يقدم خدمات شاملة وميسرة توفر على المراجعين والمستفيدين الوقت والجهد من خلال نافذة واحدة تعمل على تسهيل وتبسيط الإجراءات وإنهائها في وقت قياسي حيث يمتاز المركز بسعته وتطبيق خدمة الموظف الشامل. وأشاد النيادي بتعاون الدوائر والمؤسسات الرسمية والشركات التي تقدم خدماتها في المركز حيث إنها تتسم أيضاً بسرعة الإنجاز والخدمة المتميزة ومنها الخدمة الشاملة لبلدية مدينة العين، بنك أبوظبي الوطني، شركة العين المتميزة للخدمات وإدارة المنشآت، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، الشركة الوطنية للضمان الصحي. كما تشتمل الخدمات التي يقدمها المركز خدمات شركة العين للتوزيع، غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، دائرة التنمية الاقتصادية، اتصالات، دائرة القضاء، إدارة الجنسية وشؤون الأجانب، إدارة التراخيص وآليات السائقين وصندوق التكافل الاجتماعي. ولفت النيادي إلى أن المركز يسهم كذلك في تسهيل الإجراءات ودعم أعمال ونشاطات سكان مدينة العين والشركات والمؤسسات في المدينة من خلال تقديم الخدمة المتميزة للعملاء وتوفيرها بكفاءة عالية ونوعية جيدة. وأضاف أن الإنجازات التي حققها مركز خدمة العملاء في القطاع العام الماضي جاءت في إطار استراتيجية البلدية انطلاقاً من الأولوية الثانية والمتمثلة في تحسين الخدمات المقدمة للسكان والمجتمع، حيث سيؤدي تحقيق هذه الأولوية إلى دعم الخطة الخمسية لبلدية مدينة العين. وتقوم إدارة مكاتب خدمة البلدية بالتواصل المباشر بين المركز والمستفيدين من الخدمات وذلك بتنويع وسائل وأدوات توفير الخدمات والتجديد المستمر في نوعيتها لكي تلبي المتطلبات المستقبلية لاحتياجاتهم ويمكن للعميل تخليص أكثر من معاملة في نفس اللحظة لعدة جهات مختلفة في نفس الوقت ما يضمن توفير الجهد والوقت. وأكد النيادي التزام البلدية بالأهداف الرامية إلى الالتزام بجودة العمل والتيسير على المتعاملين، لافتاً إلى أن القطاع بصدد افتتاح مركز خدمة عملاء آخر يعمل على تلبية متطلبات واحتياجات المنطقة. وقامت الإدارة بالتعاون مع قسم إدارة المواد بإطلاق مبادرة توزيع المواد الغذائية على المواطنين في مركز خدمة العملاء بمزيد، بعد تجهيز مستودع متخصص لتوزيع المواد الغذائية.
المصدر: العين
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©