• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م
  12:58    إصابة ثلاثة بإطلاق نار قرب منجم لشركة أميركية في اندونيسيا        12:58    بعد كاتالونيا، منطقتا لومبارديا والبندقية الايطاليتان تصوتان من اجل استقلال اكبر    

ألعاب الفيديو

«Forza 7» أقوى لعبة سيارات تحاكي الواقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أكتوبر 2017

قامت الشركة الأميركية مايكروسوفت مؤخراً، بإطلاق لعبتها المرتقبة «Forza 7-Motorsport»، والتي تعتبر أقوى لعبة محاكاة للواقع في ألعاب السيارات، وما يميز هذه النسخة أنها متوافقة مع الكمبيوترات الشخصية العاملة بنظام التشغيل ويندوز، جنباً إلى جنب مع منصة الشركة للألعاب «إكس بوكس». ولعل أكثر ما يميز هذه اللعبة عدا عن طريقة اللعبة المبتكرة، هو رسوم اللعبة وتفاصيلها الأقرب للواقع، حيث تدعم اللعبة سرعة 60 إطارا بالثانية وبتفاصيل رائعة، وتأثيرات طقس واقعية بدقة 1080P مما يجعل منافستها صعبة للغاية.

تأتي اللعبة بما يصل إلى 700 مركبة بإمكانك الحصول عليها و30 مضمارا منها مضمار دبي ولن تجد مشكلة بقلة أطوار اللعب سواء بطور اللاعب الواحد أو أطوار اللعب الجماعي، فهنالك طور Forza Driver’s Cup الذي ستخوض عن طريقه البطولات بتصنيفات مختلفة من المركبات وعليك بجمع النقاط بالفوز لشراء المركبات الجديدة وتطوير مركبتك وهو ما ستقضي فيه أغلب الوقت كلاعب واحد.

وبحسب مراجعة true-gaming تم تجهيز اللعبة بنظام المساعدة بالقيادة وبإمكانك العودة لوقت سابق من السباق قبل أن تصطدم بمركبة أخرى أو جدار أو تأخذ منعطفا سيئا ولا يوجد عقاب لاستخدام ذلك باللعبة. وستبدأ السباقات بالمركبات المتوسطة حتى ترتقي لمختلف تصنيفات المركبات والسرعات المختلفة، ويظهر ذلك جليا بما تقدمه اللعبة من رسوم مبهرة تجعل فارق السرعة واضحا بالسباقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا