السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ملعب الإمارات يستضيف مواجهة فض الشراكة بين ارسنال وباريس سان جرمان

22 نوفمبر 2016 13:38
يستضيف ارسنال الإنجليزي باريس سان جرمان الفرنسي على ملعب الإمارات في لندن في مواجهة فض الشراكة بينهما وتحديد هوية صاحب المركز الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدًا الأربعاء.

وضمن الفريقان بلوغ الدور الثاني من المسابقة القارية ولم يبق سوى تحديد بطل المجموعة الذي سيملك أفضلية استضافة مباراة الإياب في الدور المقبل.

وكان سان جرمان اهدر العديد من الفرص ضد ارسنال على ملعبه بارك دي برانس في سبتمبر الماضي وتحديدا من مهاجمه الاوروغوياني ادينسون كافاني ليكتفي بالتعادل 1-1 معه.

وقد يلجأ مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر إلى قلب الهجوم اوليفيه جيرو الذي انتزع لفريقه تعادلا غير مستحق ضد مانشستر يونايتد عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة في أول تسديدة للمدفعجية على مرمى الشياطين الحمر، وذلك على حساب التشيلي الكسيس سانشيز الذي يعاني من إصابة عضلية في الآونة الأخيرة.

ولم يخض جيرو اي مباراة أساسية في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه سجل في اخر اربع مباريات له بعد نزوله احتياطياً في مختلف المسابقات.

واشاد به حارس مرمى ارسنال بتر تشيك بقوله «في بعض الأحيان، ينسى الناس بان جيرو قادر على تغيير مجرى المباراة في اي لحظة أكان أساسياً أو احتياطيًا».

وأضاف: «انه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا وقد اظهر ذلك ضد مانشستر يونايتد على الرغم من انه لم يبدأ المباراة. انه جاهز دائما لمساعدة الفريق».

واستعد سان جرمان للمواجهة القوية بفوزه على نانت بسهولة 2-صفر لكن لاعبين اثنين في صفوفه أصيبا ويحوم الشك حول مشاركتهما وهما الأرجنتينيان انخل دي ماريا وخافيير باستوري.
 
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©