• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م
  12:58    إصابة ثلاثة بإطلاق نار قرب منجم لشركة أميركية في اندونيسيا        12:58    بعد كاتالونيا، منطقتا لومبارديا والبندقية الايطاليتان تصوتان من اجل استقلال اكبر    

كبرى شركات هوليوود تطرد مؤسسها بسبب التحرش الجنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أكتوبر 2017

لوس انجلوس (أ ف ب) -

قرر مجلس إدارة الشركة التي ساهم هارفي واينستين في تأسيسها، صرف المنتج الأميركي الشهير المتهم بالتحرش الجنسي على ما جاء في بيان لـ«واينستين كومباني» التي تعد من كبريات شركات الإنتاج السينمائي في هوليوود.

وأعلنت إدارة الشركة في بيان أوردته وسائل إعلام أميركية «على ضوء معلومات جديدة كشفت في الأيام الأخيرة حول سوء سلوك هارفي واينستين قرر مديرو شركة «واينستين كومباني»روبرت واينستين ولانس مايروف وريتشارد كونيغسبرغ وطارق بن عمار، وقف عمل هارفي واينستين في شركة «واينستين كومباني» بمفعول فوري وقد ابلغوه بذلك».

وأتى صرف هارفي واينستين وهو من أكثر منتجي هوليوود نفوذاً، بعد ثلاثة أيام على نشر صحيفة «نيويورك تايمز» تحقيقاً صحافياً يكشف عن سلسلة من الاتهامات الموجهة إلى واينستين بالتحرش الجنسي.

وتتهم نساء عدة من بينهن الممثلتان آشلي جاد وروز ماكغاون المنتج بمحاولة تدليكهن وارغامهن على النظر إليه عارياً وبقطع وعود عليهن بتسهيل مسيرتهن الفنية في مقابل الجنس.

وقد قدم هارفي واينستين الخميس اعتذاراته وقال إنه في «عطلة».

وقد أسس هارفي واينستين مع شقيقه بوب شركتي «ميراماكس» و«واينستين كومباني» وقد حصد الكثير من الجوائز العريقة في السينما ولا سيما جوائز أوسكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا