الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبوظبي الوطني» يطلق حملة ترويجية لـ «الفورمولا - 1»

15 سبتمبر 2010 22:09
أطلق بنك أبوظبي الوطني حملة ترويجية توفر لعملائه فرصاً لمتابعة فعاليات جائزة الاتحاد الكبرى لـ”الفورمولا-1” أبوظبي 2010، والتي ستنظم بحلبة مرسى ياس في الفترة من 12 - 14 نوفمبر المقبل، وتعتبر إحدى أهم الفعاليات الرياضية في العالم. شاهد أكثر من 54 مليون متفرج فعاليات السباق في أبوظبي العام الماضي عبر شاشات التلفزيون ليحصل على المرتبة الثالثة ضمن أكثر الأحداث الرياضية جماهيرية في العالم خلال عام 2009. وتتيح الحملة الترويجية للبنك الرسمي لجائزة الاتحاد الكبرى للطيران للفورمولا 1، والتي تستمر حتى نهاية أكتوبر 2010، لـ25 شخصاً من عملاء البنك الفوز ببطاقتي دخول لمتابعة فعاليات السباق من داخل حلبة مرسى ياس على مدى الأيام الثلاثة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الحملة الترويجية الفرصة لـ30 شخصاً من عملاء البنك أبوظبي الفوز بتجربة قيادة سيارة فورمولا في حلبة مرسى ياس. ويمكن لعملاء البنك الحاليين والجدد التأهل للفوز بهذه الجوائز عند استخدام بطاقات الائتمان أو فتح حساب في البنك أو التقدم بطلب للحصول على قرض “موتري” للسيارات أو إتمام عملية تحويل النقود عبر خدمة “السهم” عن طريق الهاتف المتحرك “الموبايل” داخل أو خارج دولة الإمارات خلال فترة الحملة التي تستمر من اليوم (15 سبتمبر) إلى 30 أكتوبر 2010. وقال سوفو ساركار، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد والنخبة ببنك أبوظبي الوطني: “نحرص على توفير أفضل المنتجات والحلول المصرفية لتلبية متطلبات القاعدة المتنامية لعملاء البنك، قمنا بتوفير فرص لعملائنا للفوز ببطاقات دخول لمتابعة أحد أهم المناسبات الرياضية خلال عام 2010 ضمن مساعينا لترسيخ علاقاتنا مع العملاء”. وأوضح أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من التزام البنك بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية ليتمتع العملاء بتجربة مصرفية ذات كفاءة عالية.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©