الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

دو تختار حلول أي إم سي للارتقاء بخدمة العملاء

19 مايو 2006
دبي - الاتحاد: أبرمت شركة الاتصالات المتكاملة 'دو' اتفاقية شراكة مع 'أي إم سي' ح العاملة في مجال تخزين المعلومات وإدارتها، وذلك في إطار استراتيجيتها المُوسّعة الرامية إلى تقديم خدمات مميزة لعملائها في قطاع الاتصالات الذي يشهد نمواً سريعاً ومذهلاً، وستقدم 'دو' مجموعة شاملة ومتكاملة من خدمات الاتصالات والخدمات الترفيهية، ومنها خدمات الاتصالات الثابتة والنقالة، وخدمات الإنترنت ذات النطاق العريض، والقنوات التلفزيونية، والفيديو والحلول المتكاملة للشركات وغيرها· وسينجم عن تقديم هذه الخدمات كمية هائلة من المعلومات، بما في ذلك سجلات العملاء، والتي لابد من تخزينها بطريقة فعالة ومجدية من ناحية التكلفة الإجمالية·
وستتمكن 'دو' بفضل حلول 'أي إم سي' من حماية وصيانة كافة المعلومات الناجمة عن قاعدة عملائها المتنامية، بما في ذلك سجلات المكالمات، وتفاصيل الفواتير، وطلبات خدمة العملاء وغيرها·
وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات 'دو': ننظر إلى استراتيجيتنا المبنية على حلول 'ئي إم سي' بوصفها السبيل الأمثل لإدارة الكمية الهائلة والمتزايدة من بيانات العملاء والبيانات الداخلية للشركة'· وأضاف 'في ضوء المجموعة الواسعة من الخدمات المتكاملة والمخصصة التي ستقدمها 'دو'، فإنه من المهم لموظفي خدمة العملاء أن يصلوا بسهولة تامة عند الحاجة إلى بيانات المشتركين المتعلقة بمواقعهم، وطلبات الاشتراكات الجديدة، وسجلات المكالمات، وتفاصيل الفواتير وغيرها· وبفضل اعتمادنا لحلول 'ئي إم سي' فإن بوسعنا في خدمة العملاء أن نستجيب بسرعة بالغة لاحتياجات عملائنا الكرام'·
وتتضمن نظم 'أي إم سي' التي طبقتها 'دو' حلولاً موثوقة لإنشاء النسخة الاحتياطية واسترجاعها بحيث لا تتعطل الأعمال للحظة واحدة، وحتى في حال حدوث انقطاع غير متوقع في النظام· وهنا يقول عثمان سلطان: 'يحتاج عملاؤنا الكرام إلى خدمات الاتصالات عند انقطاع الكهرباء، وإننا نثق ثقة تامة بأن شراكتنا مع 'ئي إم سي' ستمكننا من تقديم خدمة متسقة ومتواصلة حتى عند انقطاع التيار أو خلال الظروف غير المتوقعة'·
ووأضاف 'ستوفر حلول مواصلة الأعمال من 'ئي إم سي' لمديرينا التنفيذيين ولمشتركينا على حدٍّ سواء راحة البال والطمأنينة التامة بشأن توافر المعلومات والنظم'·
من جهته قال محمد أمين مدير عام 'أي إم سي' الشرق الأوسط 'لم ير آلاف المشتركين في خدمات 'دو' بأعينهم نظم إدارة المعلومات التي طبقتها الشركة مؤخراً، غير أن حلول 'أي إم سي' ستجعل معلوماتهم وبياناتهم في متناول يد موظفي خدمة العملاء في 'دو'، وهذا سيسهِّل عليهم حتماً تقديم خدمة سريعة وشخصية'·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©