دبي (الاتحاد) - اطلق بنك المشرق مفهوماً جديداً للخدمات المصرفية من خلال “حلول مصرف المستقبل” وذلك في فرع البنك بمدينة دبي للإنترنت.
وقال فرهاد إيراني رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق في بيان صحفي اصدره البنك:” لقد حرصنا على التعرف على تطلعات العملاء واحتياجاتهم المصرفية، وتوصلنا إلى أنهم يتطلعون إلى الحصول على أحدث الحلول التي تقدمها التكنولوجيا والتي تحسن كفاءة التجربة المصرفية”.
ووفقا للبيان فإنه عند دخول العميل إلى الفرع تبدأ رحلته المصرفية، من خلال شاشة كبيرة تفاعلية، تمكنه من التقدم بطلب الحصول على أي من خدمات أو منتجات المشرق المصرفية، ومن خلال هذه الشاشة يتم عرض 15 خياراً لأسلوب الحياة.
ومن جانبه، قال شاكر زينل، رئيس إدارة الفروع في المشرق، إن المفهوم الجديد ينقل الخدمات المصرفية إلى مستويات أكثر تطوراً، من خلال جعلها أكثر فعالية باستخدام أحدث حلول التكنولوجيا.