• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير    

عودة جرحى يمنيين عقب علاجهم في الهند بدعم الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

عدن (الاتحاد)

وصل 28 جريحاً يمنياً عقب انتهاء رحلتهم العلاجية في مستشفيات الهند ضمن المنحة العلاجية التي تبنتها دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم الدعم والرعاية الصحية والعلاجية لجرحى الحرب التي تشهدها البلد الشقيق ضد الميليشيات المتمردة.

وأفاد مسؤولون في لجنة شؤون الجرحى بالهند بأن الجرحى العائدين كانوا من ضمن دفعة جرحى وصلت قبل شهرين لتلقي العلاج ضمن اللفتة الإنسانية التي قدمتها دولة الإمارات لعلاج جرحى الحرب.

وأضاف أن أكثر من 3000 جريح تلقوا العلاجات اللازمة في مستشفيات الإمارات والأردن والسودان والهند منذ عام 2015، ولا تزال هناك أعداد أخرى تتلقى الرعاية الصحية ضمن الجهود الإنسانية التي تقدمها الإمارات.

وكان في استقبال الجرحى في مطار عدن الدولي، عدد من ذويهم الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها دولة الإمارات في التخفيف من معاناة الجرحى الذين ضحوا من أجل الدفاع عن الوطن في وجه الميليشيات الانقلابية. وعبر الجرحى عن شكره وتقديرهم لما تبذله الإمارات من جهود في استكمال علاجاتهم في المستشفيات الخارجية، لافتين إلى أن تقديم العون والمساعدة لهم أسهم في تماثلهم للشفاء بصورة متكاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا