الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية العين تنجز 95 ألف معاملة خلال ثلاثة أشهر

19 يونيو 2013 23:53
العين (الاتحاد) - أنجزت بلدية مدينة العين 95695 معاملة من شهر يناير وحتى أبريل الماضي، من خلال مكاتب الخدمة البلدية في قطاعات العين المختلفة، وذلك بمعدل إنجاز قياسي لا يتعدى خمس دقائق لكل معاملة. ويأتي ذلك، ضمن سعيها الدائم لكسب رضا العملاء وتطوير الخدمات المقدمة للسكان والمجتمع وفق أحدث التقنيات، والتي تنوعت بين خدمات البلدية الشاملة وخدمات المؤسسات التخصصية الموجودة في مراكز خدمة العملاء الحكومية منها والخاصة. وكانت المعاملات التي تم إنجازها خلال الربع الأول من العام الحالي قد وصل عددها إلى 58845 لقطاع وسط المدينة، و18612 للقطاع الغربي و8963 للقطاع الشرقي و6574 للقطاع الشمالي و2582 للقطاع الجنوبي. وذكر ناصر الهرمودي مدير إدارة مكاتب الخدمة البلدية بقطاع وسط المدينة إن معدل المعاملات المنجزة خلال الفترة نفسها من العام الماضي بلغ 82968، ما يؤكد نجاح وتميز خدمات مكاتب الخدمة البلدية الموزعة على 11 مركزاً تقدم الخدمات البلدية والحكومية في مكان واحد، من خلال 65 خدمة يتم تطويرها وتحديثها بشكل مستمر ضمن توجهات بلدية مدينة العين لتحسين الخدمات المقدمة للسكان والمجتمع. وأضاف الهرمودي أن من آخر المبادرات التي تمت إضافتها مبادرة توحيد الخدمات البلدية على النظام البلدي وتوحيد البرامج، والتي من شأنها تسهيل المعاملات وإنجازها بأسرع وقت ممكن ضمن نظام موحد يخدم المتعاملين في إمارة أبوظبي بشكل عام، مشيراً إلى سعي البلدية في تفعيل دور الجهات الحكومية والخاصة الأخرى في المكاتب والتي يعد مكتب وزارة العدل آخرها، حيث تم افتتاح المكتب خلال الشهر الجاري. وتعد مراكز خدمة العملاء الأحد عشر التابعة لقطاعات خدمات المناطق الخارجية حلقة وصل بين إدارات البلدية وعملائها، وبين الجهات الحكومية والخاصة الموجودة في المراكز.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©