الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«محمد بن راشد لتنمية المشاريع» تطلق مسابقة الإبداع في العلامة التجارية

19 يونيو 2012
دبي (الاتحاد) - أطلقت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، مسابقة «الإبداع في العلامة التجارية» لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة دبي عبر المشاركة في صفحة موقع الفيسبوك. وقالت المؤسسة في بيان صحفي امس إن إطلاق المسابقة يأتي في سبيل تعزيز روح الابتكار والتنافسية في مجال ريادة الأعمال، من خلال التعبير عن العلامة التجارية بطريقة تلفت انتباه الأفراد، وتشجيع أصحاب المشاريع على إظهار المعنى الحقيقي للشركة من خلال العلامة التجارية المميزة. وسيحصل الفائزون في المسابقة على حزمة من الجوائز تبلغ قيمتها 125 ألف درهم، وتهدف كل حزمة من الجوائز إلى مساعدة رجال الأعمال على تحسين نمو إيراداتهم وخلق هوية علامة تجارية قوية. ويعد موقع صلات www.smeconnect.ae بمثابة منصة تواصل إستراتيجية بين رواد الأعمال ومزودي الخدمات لتبادل المعرفة والخبرات والتواصل، في حين تمثل قرية الأعمال بدبي بيئة جاذبة لقطاع الأعمال في إمارة دبي، وبالتحديد قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة لاستكمال نموهم، والحصول على الدعم اللازم من خلال مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وستعقد المنافسة على صفحتي الفيسبوك لكل من موقع صلات وقرية الأعمال، ويمكن لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة في إمارة دبي المشاركة، سواء كانت الشركة مرخصة من قبل دائرة التنمية الاقتصادية أو المناطق الحرة في دبي، كما يمكن لأصحاب المشاريع المنزلية الذين يمارسون نشاطاتهم بموجب رخصة (انطلاق) المشاركة في المسابقة. وعلى المتسابقين إرفاق صورة لعلاماتهم التجارية موضوعه في سياق مبتكر على صفحة الفيسبوك، على أن يتم اختيار فائزين عن كل صفحة وفقاً لأعلى عدد من الأصوات المرشحة (بإجمالي 4 فائزين)، وسيغلق باب الاشتراك في المسابقة بتاريخ 30 يونيو 2012. وقال رأفت رضوان وهبة، مدير أول تطوير الأعمال في قرية الأعمال بدبي «تسعى مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى استغلال القنوات التي يمكن من خلالها المساهمة في رفع الشراكات والتنافسية في الابتكار وتقديم الخدمات المميزة. ويعتبر موقع الفيسبوك من أقوى المواقع الاجتماعية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وله تأثير واضح في عمليات التسويق وتطوير الأعمال، ويمكن لمرتاديه من مختلف الفئات العمرية والأفراد من أصحاب الشركات ورواد الأعمال من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الاستفادة منه».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©