الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

«ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي» تعتمد شعار «تمضي قدماً»

23 نوفمبر 2016 22:38
أبوظبي (الاتحاد) ?أعلنت «ناشونال ?جيوغرافيك ?أبوظبي» ?عن ?عملية ?تغيير ?مكثّفة ?لصورة ?علامتها ?التجارية ?عبر ?المنصات ?الإعلامية ?الرائدة ?للشركة ?وخبراتها ?في ?منطقة ?الشرق ?الأوسط، ?تماشياً ?مع ?عملية ?التغيير ?العالمية ?لصورة ?العلامة ?التجارية. ?تهدف ?عملية ?التغيير ?هذه ?إلى ?ترسيخ ?موقعها ?كرائدة ?في ?المحتوى ?الاستثنائي ?مع ?تغطية ?عالمية ?وإقليمية ?لا ?مثيل ?لها. والآن، أصبح «نمضي قُدماً» هو الشعار العالمي لناشونال جيوغرافيك ولجميع منصاتها الإعلامية وممتلكاتها. إنه عصر التطور الرقمي لناشونال جيوغرافيك التي انطلقت قبل 128 عاماً كجمعية أكاديمية وانقسمت مؤخراً إلى قسمين، جمعية ناشونال جيوغرافيك غير الربحية وشركاء ناشونال جيوغرافيك، وهي مشروع مشترك مع شركة «فوكس القرن ال 21» (21st Century Fox)?، ?التي ?يعود ?27 ?في ?المائة ?من ?مدخولها ?إلى ?أعمال ?غير ?ربحية. ?ستطال ?عملية ?التغيير ?لصورة ?العلامة ?التجارية ?جميع ?الجوانب ?على ?المستويين ?العالمي ?والإقليمي ?في ?171 ?دولة. يبرز جلياً التوجه الجديد لناشونال جيوغرافيك الذي يمثل «نمضي قُدماً» في مسلسلها العالمي «المريخ» – برنامج هجين يجمع مقابلات تمت صياغتها بأسلوب وثائقي مع سرد لقصة خيالية حول مهمة استعمار الكوكب الأحمر. كذلك، يظهر بوضوح دفعها بالبرامج المحلية لمنطقة الشرق الأوسط في أفلامها عن مزارع شركة المراعي في الأرجنتين، «مهمة ايفرست – فريق الإمارات العسكري» و«نشأة الاتحاد» عن اتحاد الإمارات السبع وقيام دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقول ديكلان مور، الرئيس التنفيذي، شركاء ناشونال جيوغرافيك: «قبل سنة جمعنا كل منصات المحتويات لدينا في شركة واحدة، لنرسي بذلك تغطية عالمية لا تضاهى ومرغوبة لعلامتنا التجارية المميزة، التي تصل إلى أكثر من 730 مليون مستهلك كل شهر». ويتابع: «مهمتنا الواضحة للتقدم والسير قدماً هي إعادة ابتكار ناشونال جيوغرافيك للقرن الحادي والعشرين».وبدوره قال سانجاي راينا، المدير العام لناشونال جيوغرافيك أبوظبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومجموعة شبكات فوكس الشرق الأوسط: «مع إعادة تصوّرنا لأعمالنا في القرن الحادي والعشرين، تعزز عملية تغيير صورة علامتنا التجارية رؤيتنا الفردية، قوة علامة ناشونال جيوغرافيك التجارية، بالإضافة إلى الطبيعة الاستثنائية والمذهلة لسردنا للقصص عبر كل منصة. و«نمضي قُدماً» هو نداء لتقديم الدعم، صرخة للتوحد وعلامة دائمة التغيير للتطور والتقدم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©