• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير    

جامعة عدن تؤكد تطبيع العملية الأكاديمية

تدشين العام الدراسي في تعز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أكتوبر 2017

عدن (الاتحاد)

دشن الوفد الحكومي الذي يزور محافظة تعز برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري أمس العام الدراسي الجديد في مدارس المحافظة. وأكد جبار أثناء تدشين العملية التعليمية في مدرسة الثورة» أن الحكومة تولي استعادة العملية التعليمية بتعز كل الرعاية والاهتمام لما فيه تعليم أبنائنا وبناتنا الطلاب» .

وأضاف «أن الجهل هو سبب الكارثة التي يعيشها الوطن اليوم واستغلال الميليشيا الانقلابية لهذا الجهل وتلغيم وتغذية عقول الأطفال والشباب بالحرب عن خرافات الولاية والإمامة البائدة».. مشيداً بجهود المعلمين في بناء الأجيال الواعدة لما فيه تحقيق الاستقرار والتقدم المنشود في المستقبل. وقال :»لن يقف التعليم ولن يستطيع حقد الحوثي وصالح إيقاف الحياة في تعز» ، مشيراً إلى أن المدينة تبني بيد وتدافع باليد الأخرى عن مستقبل الوطن ومشروعه الكبير في اليمن الاتحادي وتحقيق عدالة السلطة والثروة وتطلعات كل اليمنيين دون استثناء.

من جهة أخرى أكد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور أن كليات الجامعة تشهد استقراراً متكاملاً في العملية الأكاديمية، في ظل الأوضاع الأمنية المستقرة التي تشهدها المدينة. وأضاف خلال لقائه بمدير أمن عدن، اللواء شلال شائع، أن الدور الكبير والمفصلي لأجهزة الأمن في المدينة، وترسيخ الاستقرار، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، ساهمت بشكل كبير في تعزيز العملية الأكاديمية في جميع كليات الجامعة ومراكزها العلمية.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمني تبذل جهوداً جبارة لترسيخ الاستقرار والسكينة العامة في جميع الجوانب، الأمر الذي ساهم في تطبيع الأوضاع بشكل متكامل في القطاعات التعليمية، بدءاً من المدارس، وصولاً إلى الجامعات. من جانبه، شدد مدير أمن عدن على أهمية تكاتف جميع الأجهزة والجهات في هذه المرحلة الحساسة، موضحاً أن الأجهزة الأمنية تولي تأمين القطاعات التعليمية أهمية قصوى، لما لها من أهمية في بناء أجيال المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا