• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الأمن يضبط شاحنة تحمل متفجرات في لحج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أكتوبر 2017

بسام عبد السلام (عدن)

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج، جنوب البلاد، من ضبط شاحنة تحمل على متنها كميات من المتفجرات والقذائف في نقطة تفتيشية بمدينة المسيمير.

وأفاد المسؤول الإعلامي في إدارة أمن لحج، زاهي النفيلي، بأن نقطة أمنية في المسيمير تمكنت من ضبط شاحنة تحمل على متنها عشرات القذائف المتفجرة أثناء محاولة تهريبها من المدينة ، مضيفاً أن قوات الأمن تجري تحقيقاتها الأولية مع سائق الشاحنة ومرافقه، مشيراً إلى القذائف تم إخفاؤها بشكل كامل في الشاحنة قبل أن يتم اكتشافها وإفشال محاولة تهريبها، موضحاً أن التحقيقات مستمرة لمعرفة الجهة التي تقف خلف هذه الكمية من المتفجرات .

في سياق آخر، استهدف هجوم إرهابي بعبوة ناسفة قوة عسكرية كانت تمر في طريق رئيس غرب مدينة عدن. وأفاد شهود عيان لـ»الاتحاد» بأن قوة عسكرية متجهه صوب مقر قوات التحالف العربي في البريقة تعرضت إلى هجوم بعبوة ناسفة، تم زرعها من قبل عناصر إرهابية على جانبي الطريق في تقاطع خط التسعين، موضحاً أن عملية التفجير تمت عن بعد لحظة مرور القوة العسكرية.

وذكر مصدر أمني لـ»الاتحاد» بأن الهجوم لم يسفر عن سقوط ضحايا في صفوف القوات التي كانت تمر في الموقع ، مشيراً إلى أن وحدات أمنية انتشرت في مكان الحادث، وشددت من إجراءاتها، في محاولة منها لتعقب العناصر الإرهابية التي نفذت الهجوم، في حين كشفت مصادر عسكرية عن وصول تعزيزات مقدمة من قوات التحالف العربي للجيش الوطني في مدينة عدن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا