الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

44 % نمو مبيعات «دوكاب»

20 يونيو 2013 22:02
دبي (الاتحاد) - حققت شركة دبي للكابلات “دوكاب”، زيادة في مبيعاتها بنسبة 44% في مختلف أنواع الأسلاك الكهربائية المستخدمة في المنازل والكابلات المرنة التي تنتجها الشركة في مصانعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال فترة العرض الترويجي الذي أطلقته في شهر فبراير الماضي، واستمر حتى شهر مايو 2013 ولمدة 4 أشهر، حسب بيان أمس. وأقامت دوكاب حفل تكريم مميزا لشركائها من الموزعين وتجار التجزئة في فندق جميرا بيتش في دبي، تجاوز عدد المشاركين في العرض الترويجي 750 تاجر تجزئة من مختلف مناطق الدولة، وأعلنت خلال الحفل أسماء الموزعين الفائزين الذين حققوا أعلى نسبة مبيعات خلال “عرض التنين” الترويجي، وأهدتهم جوائز قيمة عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف لمدة 5 ليال إلى هونج كونج، يتخللها زيارات لمشاهدة معالمها السياحية وزيارة إلى ديزني لاند وكذلك القيام ببعض الأنشطة الجماعية كرياضة الكونغ فو، هذا بالإضافة لمنح الفائزين الذين حققوا نسبة مبيعات أقل جوائز عينية قيمة منها أجهزة آي باد، وأجهزة تلفزيون سامسونج. يهدف العرض الترويجي الذي فاز فيه 75 شخصاً من الموزعين وتجار التجزئة، إلى توطيد العلاقة بين دوكاب وشركائها وتحفيز روح المنافسة الودية لدى الموزعين المعتمدين وتجار التجزئة، إذ قام الموزعون وتجار التجزئة المتواجدون في دولة الإمارات بالتسجيل عبر الموقع الذي صمم بعناية لتلبية احتياجات العرض www.ducabdragons.com والحصول على آخر المستجدات المتعلقة بمشاركتهم ومتابعة تطورهم أسبوعياً بحيث يكون الموقع وسيلة لدفعهم للتقدم في المسابقة وتحقيق الغاية المرجوة. وقال آشيش تشاتورفدي، مدير التسويق في شركة “دوكاب” :إن عرض عودة التنين الترويجي حقق نجاحاً واسعاً، لهذا فإن دوكاب حريصة دائماً على تكريم وتقدير شركائها والذي يعود الفضل لهم في جزء كبير من النجاحات المتتالية التي تحققها دوكاب عرفاناً منها بمجهوداتهم، وتؤكد مثل هذه الفعاليات على الاهتمام البالغ الذي توليه دوكاب لشركائها. وأضاف: “تهدف دوكاب لبناء علاقات قوية مع شركائها والعمل بشكل وثيق معهم من أجل تحقيق النمو المتبادل وفقاً لاستراتيجية دوكاب الرامية لأن تكون شركة صناعة الكابلات الأولى في المنطقة التي تطلق المبادرات الخلاقة، إذ أن هذه المبادرات هي جزء لا يتجزأ من استراتيجيتها طويلة الأمد الرامية لتعزيز المنفعة المتبادلة، والنمو المستدام”.وأعرب عن فخر الشركة بجهود شركائها وفرق المبيعات في تحسين وزيادة مبيعات دوكاب من الكابلات الكهربائية بمختلف أنواعها، إذ تدرك “دوكاب” دور شركائها التجاريين في عملية ترسيخ نجاحها، إذ تم إطلاق العرض لهذا العام بعد النجاح الذي حققه خلال العامين الماضيين، ونهدف من وراء ذلك إلى تحفيز وتشجيع شركائنا والمتعاملين مع دوكاب”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©