أبوظبي (وام)
تصدرت خدمة «الاستعلام عن حالة الطلب» التي تتيحها هيئة الإمارات للهوية لمتعامليها عبر موقعها الإلكتروني المرتبة الأولى على رأس قائمة الخدمات الإلكترونية التي يفضلها المتعاملون حاصدة نسبة 68.4 في المائه بحسب نتائج الاستطلاع الشهري الذي أجرته الهيئة عبر موقعها الإلكتروني على مدار شهر مايو الماضي.
وشهد الاستطلاع الذي تمثل سؤاله في: «ما هي الخدمة الإلكترونية التي تحظى باهتمامك أكثر من غيرها على موقع الهيئة؟» مشاركة واسعة من زوار الموقع، حيث تفاعل معه قرابة 45656 شخصاً، أبدى 31239 منهم تفضيلهم لخدمة «الاستعلام عن حالة الطلب» التي تتيح لمتعاملي الهيئة متابعة طلباتهم والإجراءات التي تتمّ بشأنها أولاً بأول حتى إنجاز الطلب واستلام بطاقة الهوية.
وأكّد عبدالعزيز المعمري مدير الاتصال الحكومي والمجتمعي في هيئة الإمارات للهوية حرص الهيئة على التواصل مع متعامليها عبر المنصات الإلكترونية والقنوات التي يفضلونها، والاستفادة من الفرص التي توفرها شبكة الإنترنت وتقنيات الهواتف المتحركة في التعرّف على آرائهم وميولهم تجاه خدماتها.