الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اتصالات تطلق هوية مؤسسية واستراتيجية عمل

اتصالات تطلق هوية مؤسسية واستراتيجية عمل
23 مايو 2006
دبي - الاتحاد: أطلقت مؤسسسة الإمارات للاتصالات 'اتصالات' مساء أمس هويتها واستراتيجيتها الجديدتين اللتين تتمحوران حول العملاء، مؤرخة بذلك لواحدة من أهم مراحل التطوير في تاريخ عمل المؤسسة الممتد لثلاثين عاماً، وتم الكشف عن الهوية الجديدة، التي تحمل دعوة مفتوحة لعملاء الشركة للتواصل عبر شعارها الجديد 'تواصَل'، خلال حفل أقيم في دبي بحضور كبار المسؤولين ورجال الأعمال وممثلي وسائل الأعلام، ويأتي الكشف عن الشعار الجديد تتويجاً لحملة اعلانية مكثفة أقيمت على مدى أسبوع في مختلف وسائل الاعلام المحلية·
وقال محمد خلفان القمزي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات 'في الوقت الذي تستعد فيه المؤسسة لدخول العقد الرابع من العمل والنجاح، ستسهم الهوية الجديدة واستراتيجية العمل القادمة في تعزيز التزام المؤسسة بتزويد العملاء بمستوى جديد من التميز في الخدمات، وقد حققت 'اتصالات' سمعة مرموقة خلال العقود الثلاثة الماضية من تاريخ عملها في الأسواق المحلية، ولن تقتصر جهودنا المستقبلية على تعزيز حضور المؤسسة كأفضل مشغل محلي فحسب، بل سنعمل على أن نكون الأفضل إقليمياً ودولياً، وهو ما يتماشى مع رؤيتنا الهادفة إلى التحول إلى مؤسسة عالمية'·
واضاف 'سبق لنا الإعلان عن خطط لأن نصبح واحدة من أكبر 20 مؤسسة اتصالات في العالم بحلول عام ،2010 ونحن نسعى لتحقيق هذا الهدف من خلال تركيزنا على تعزيز حضورنا في الأسواق التي نعمل فيها والحرص على دخول أسواق جديدة في مختلف أنحاء العالم· وإن ما نراه اليوم ليس تغييرا في هوية المؤسسة، بل هو تطور واسع في ثقافة واستراتيجية وتوجه المؤسسة على كافة المستويات'·
وتعكس الهوية الجديدة قيم ومفاهيم 'اتصالات' المتمثلة في الشفافية، والتفاؤل، والمصداقية، والبساطة والاعتمادية، ويشير اللون الأخضر في الشعار الجديد إلى الحياة والنمو والتجديد، فضلا عن أنه أحد ألوان علم دولة الإمارات، وهذا يؤكد التزام 'اتصالات' إزاء السوق الإماراتية التي احتضنت نشأتها ونموها وتوفر لها اليوم منصة انطلاق لتوسيع عملياتها واستثماراتها وسهلت لها دخول العديد من الأسواق في آسيا وأفريقيا·
وأضاف القمزي، 'من خلال إجراء تطوير واسع في ثقافة ومنهجية عمل المؤسسة واستراتيجيتها المقبلة، فإننا سنتمكن من التعبير بقوة عن مكانة 'اتصالات' كمؤسسة عالمية الأداء ونكون خير سفير لقصة نجاح الإمارات في السوق الدولية'· من جانبه رحب أحمد عبد الكريم جلفار رئيس العمليات في 'اتصالات' بالاستراتيجية والهوية الجدية للمؤسسة، وقال 'تتمثل رؤية اتصالات في عالم يكون فيه التواصل من دون أية حدود وقيود تفرضها الأشياء والمسافات· وتتمثل رسالة المؤسسة في تعزيز وتوسيع تواصل العملاء عبر توفير الخدمات والتقنيات التي تتيح للأفراد والمؤسسات في كافة أنحاء العالم التواصل مع بعضهم البعض ومع طموحاتهم وتطلعاتهم'·
وأضاف جلفار أن 'اتصالات' عملت جاهدة خلال العقود الماضية للوصول إلى هذه المكانة، وذلك عبر الارتقاء بالبنى التحتية والموارد البشرية لتكون قادرة على تقديم خدمات متكاملة ومدروسة تعود بأكبر قدر من المنافع على العملاء· وقال في هذا السياق، 'تعبر الهوية الجديدة عن مكانة المؤسسة محليا واقليميا ودوليا بطريقة سلسة وشفافة وعالية الاحترافية·'
وقال عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق، 'اتصالات، 'من خلال الاستراتيجية الجديدة تؤكد 'اتصالات' على قيم الصراحة والثقة والبساطة وتعزيز قدرات العملاء وتقديم خدمات مخصصة أكثر من خلال حملات مدروسة تعنى بدراسة واقع واحتياجات العملاء وتعزيز قنوات التوزيع وتحقيق أكبر قدر لتواصل العملاء'·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©