• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  10:47    وزير الخارجية اليمني: جهود دولية لتحريك المفاوضات        10:48    التحالف الأميركي ينفي توجيه ضربة دامية لدير الزور السورية        10:49    تيلرسون يصل إلى باكستان اليوم من أجل "مباحثات صعبة" حول أفغانستان        10:56    السلطات الكردية تعلن عن هجوم عراقي جنوبي خط أنابيب لتصدير النفط والجيش العراقي ينفي وقوع اشتباكات    

استدعى نقل المصابين الثلاثة بالنجدة الجوية

بالصور.. حادث مروع يحصد 4 وفيات على شارع الإمارات بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 أكتوبر 2017

دبي (تحرير الأمير)

أدى حادث تصادم وقع بين عدة مركبات على شارع الإمارات، اليوم الخميس، إلى وفاة أربع شباب جميعهم ينتمون إلى إحدى الجنسيات الآسيوية فيما تعرض ثلاث إلى إصابات بليغة جدا استدعى نقلهم بواسطة النجدة الجوية.

وقال العميد سيف مهير المزروعي مدير إدارة المرور في شرطة دبي لـ"الاتحاد" "وردنا بلاغ يفيد بوجود حادث متسلسل بين عدة مركبات على شارع الإمارات"، مشيراً إلى أن شرطة دبي تحركت على الفور وانتقلت إلى مكان الحادث.

وتابع مدير إدارة المرور في شرطة دبي "بمعاينة الحادث، تبين وجود عدة مركبات لحقت بهم أضرارا متوسطة إلى بليغة"، موضحا أن سبب الحادث هو عدم ترك مسافة كافية واصطدام من الخلف بين مركبتين من نوع "بيك أب" ومركبات أخرى.

وقال العميد المزروعي إن الثالوث المرعب وراء هذه الحوادث المميتة هو: عدم تقدير مستعملي الطريق وعدم ترك مسافة كافية والانحراف المفاجئ، منوها إلى أن الحوادث الناجمة عن عدم تقدير مستعملي الطريق تقدر ب 223 حادثا مروعا أسفرت عن 26 حالة وفاة فيما قدرت الحوادث بسبب عدم ترك مسافة كافية ب 446 أسفرت عن 25 وفاة. أما الانحراف المفاجئ، فسجل 426 حادثا أسفر عن 12 وفاة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا