• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

«عالم من الأزياء».. الموضة والصحة والجمال تحت سقف واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 أكتوبر 2017

أحمد النجار (دبي)

تستمر فعاليات «عالم من الأزياء» في مول الإمارات خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث تتيح للزوار الاستمتاع بمشاهدة عروض حية، منها 5 عروض اليوم لأزياء الأطفال لخريف وشتاء 2017 في «الغاليريا المركزية»، تقام ضمن حديقة «هاوس أوف بازار»، فيما يستضيف غداً عرضاً فنياً حياً يركز على المواهب الإقليمية والمحلية.

وكان «مول الإمارات» استضاف، ضمن «عالم من الأزياء» وللسنة الثانية على التوالي، مؤتمر الأزياء والجمال، في «كمبنسكي مول الإمارات» بمشاركة المدونتين العالميتين كات ستادلر وجيسي دوبري، إلى جانب مدونين مؤثرين ومعروفين من بلدان المنطقة. واستعرض المشاركون بالجلسة نجاحاتهم مع الحضور من المدونين الناشئين والمهتمين بالموضة والأناقة.

ومع انطلاقة النسخة السابعة من «عالم من الأزياء» أعلن «مول الإمارات»، عن توفيره ميزة خاصة بهذه الفعالية، التي تستمر من 10 إلى 14 أكتوبر الجاري، ضمن تطبيقه المتجدد للهواتف الذكية، في إطار التزامه بتسخير الابتكار لإثراء تجربة مرتاديه. وتتيح هذه الميزة لعشاق عالم الأزياء متابعة موسم أزياء خريف وشتاء 2017، والجدول الحافل بالفعاليات اليومية المقامة مثل إطلالات المشاهير، والمقابلات الحية، وجلسات التجميل وتصفيف الشعر، ولقاءات التعارف.

وحول هذا التطبيق، قال حسين موسى، مدير «مول الإمارات»، إن «التطبيق الخاص بالحدث يعزز جهودنا لإثراء تجربة مرتادي المول عبر الابتكار، تحقيقاً لرؤيتنا في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم»، مضيفاً أن التطبيق يتيح لمستخدميه معاينة حصرية لمجمل أزياء خريف وشتاء 2017 في «مول الإمارات»، ويأخذ التطبيق مستخدميه في جولة افتراضية داخل «هاوس أوف بازار»، الذي يتخذ شكل المنزل، ويتألف من غرف مخصصة للأزياء والجمال والصحة وأزياء الأطفال، للتعرف إلى أحدث صيحات الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا