• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

1000 حقيبة للطلاب في رأس الخيمة من «صقر الخيرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 أكتوبر 2017

رأس الخيمة (الاتحاد)

بدأت مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية برنامجها الخيري التعليمي السنوي، والذي يستهدف طلاب الأسر المتعففة في إمارة رأس الخيمة من جميع الجنسيات، حيث تضمن البرنامج دفع الرسوم الدراسية لطلاب المدارس والجامعات، بالإضافة إلى توزيع قرطاسية المدرسة، على شكل قسائم شرائية.

وأشارت وفاء الخنبولي رئيس قسم البحث الاجتماعي بالمؤسسة إلى أن المؤسسة اعتمدت قائمة بالأسماء المسجلة والمستحقة في المؤسسة من الأسر المحتاجة ذوي الدخل المحدود التي ترعاهم المؤسسة، ويقدر عدد القسائم الشرائية بنحو 1000 قسيمة، بقيمة 200 درهم لكل أسرة. كما نظمت مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية زيارة ميدانية لمركز رأس الخيمة للتوحد، وذلك بمناسبة العام الدراسي الجديد وللتعرف إلى الخدمات والأنشطة التي يقدمها المركز للطلاب، والتعرف إلى احتياجاته واحتياجات الطلاب من أصحاب الهمم المسجلين في المركز، وذلك ضمن توجيهات الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

وقالت الخنبولي: «تأتي الزيارة استكمالاً للمبادرات المجتمعية التي دأبت مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية على القيام بها لمساعدة الطلاب على استقبال عامهم الدراسي الجديد، وذلك وفق استراتيجيتها وأهدافها في كافة المحافل الاجتماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا