السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الفطيم للتكنولوجيا تطرح حلول اتصالات للشركات متوسطة الحجم

30 مايو 2006

دبي - الاتحاد:
طرحت الفطيم للتكنولوجيا إحدى شركات مجموعة الفطيم حلول إدارة علاقة العملاء ومركز الاتصالات المتكاملة في سوق الإمارات وذلك على أساس التحالف الرسمي بين شركة مايكروسوفت وشركة الكاتيل، وتستهدف هذه الحلول في الأساس الشركات متوسطة الحجم التي لديها مراكز اتصال بمواقع وكلاء يتراوح عددهم بين 25 و150 وكيلاً، وستجمع الحلول المشتركة بين إصدار مركز اتصال أومني تتش الذي قامت الكاتيل بتطويره على أساس نظام سيرفر ويندوز الخاص بشركة مايكروسوفت وبين سيرفر مايكروسوفت أس كيو إل ومايكروسوفت دايناميكس وهو من الحلول الخاصة بإدارة علاقات العملاء التي قامت مايكروسوفت بطرحها مؤخراً، ويتكامل مع هذا العرض نظام مهايئ من مايكروسوفت دايناميكس CRM 0.3 الذي يجعل النظام قادراً على التفاعل الصوتي سواء بالنسبة للاتصالات عبر شبكة الإنترنت أو عبر أجهزة الهاتف ذات الدوائر التقليدية أو من خلال الوسائط المتعددة·
ووفقا للاتفاق الجديد بين مايكروسوفت والكاتيل، قامت الشركتان مؤخراً بأنشطة مشتركة بدولة الإمارات من خلال الفطيم للتكنولوجيا التي تعتبر الموزع الوحيد لكليهما في دولة الإمارات· وكان النشاط الأول عبارة عن ندوة عقدت في فندق شانغريلا في دبي· وستتبع هذه الندوة في وقت قريب سلسلة من الأنشطة الأخرى مثل منتديات للمستهلكين وفعاليات للشركاء سوف تركز على آفاق تطوير الأعمال المشتركة والتدريب على نظام مايكروسوفتCRM 0.3·
وقال موراليداران مدير عام الفطيم للتكنولوجيا 'بالنسبة لسوق الإمارات فنحن نشعر بحماس كبير نظراً لأننا نمثل الشركتين، وسوف يعود هذا التحالف بعظيم الفائدة على مركزنا في السوق وسيحقق الكثير لعملاء جدد بهذه المنطقة· ومع الوعد بتعزيز كفاءة إنتاجية الوكلاء وإثراء خبرة العملاء، فإننا نتطلع لتقديم هذه الحلول ليس في سوق الإمارات فقط، بل في أسواق جديدة أيضاً مثل باكستان حيث تتواجد الفطيم للتكنولوجيا بقوة'·
ومع تكنولوجيا مايكروسوفت المتطورة والريادة التي تتمتع بها الكاتيل بمجال حلول مراكز الاتصال، فإن العلاقة الجديدة سوف تؤدي لتقديم حلول سوف تساعد العملاء في خفض التكلفة الإجمالية لمشروعاتهم وفي تحقيق عائد أكبر على الاستثمار وزيادة إنتاجية الوكلاء وتعزيز وإثراء خبرات العملاء من خلال مجمل التفاعلات التي يحققها مركز الاتصال· وتضمن هذه الحلول المتكاملة القيام بعمليات أكثر تنوعاً وأبسط تطبيقاً مما يحقق أداء سريعاً وفعالاً لعمليات الاتصال التي تطمح الشركات متوسطة الحجم إلى تطويرها·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©