الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الطيران المكسيكي» تعتمد نظام «مركاتور» لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين

22 سبتمبر 2010 21:45
أبرمت مركاتور ذراع تكنولوجيا المعلومات في مجموعة طيران الإمارات اتفاقية مع خطوط الطيران المكسيكية “إيرومكسيكو” لتطبيق نظام مركاتور لإدارة برامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “كريس” “نظام معلومات علاقة العملاء” ونظام “كاسا” “نظام شؤون العملاء وتدقيق الخدمات”، لدى الناقلة الجوية التي تتخذ من العاصمة المكسيكية نيومكسيكو مقراً رئيسياً لعملياتها. وقع اتفاقية الشراكة في مكسيكو سيتي “ريكاردو سانشيز بيكر” المدير المالي في “إيرومكسيكو”، و”باتريك نايف” نائب رئيس أول تكنولوجيا المعلومات في مجموعة الإمارات، في توسيع حلول مركاتور لتكنولوجيا الأعمال الخاصة بصناعة النقل والطيران عبر العالم. وقال باتريك، في بيان أمس، “تعتمد “إيرومكسيكو” وشركتها التابعة “إيرومكسيكو كونيكت” حلول كريس حول العالم لإدارة برنامجها “كلوب بريميير” الخاص بمكافأة ولاء المسافرين الدائمين معها، بالإضافة إلى برنامجي “كلوب بريميير كوربوراتيفو” و”صالون بريميير”. ويعتبر “كلوب بريمير” الذي أطلقته “إيرومكسيكو” عام 1992، أول برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين في أميركا اللاتينية. ويصل عدد أعضاء البرنامج اليوم إلى أكثر من مليونين. وتسير “إيرومكسيكو” والشركة التابعة لها “إيرومكسيكو كونيكت” حالياً أكثر من 500 رحلة يومياً إلى وجهات مختلفة في المكسيك والولايات المتحدة الأميركية وأميركا الجنوبية والوسطى وأوروبا وآسيا، وتشغل أسطولاً يضم طائرات حديثة من طرازات بوينج 777، 767، 737 و”إم دي 80” وإمبراير 145 و190. وأشار إلى أن نظام “كريس” سيساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الخاصة ببرنامج ولاء المسافرين الدائمين مع “إيرومكسيكو كونيكت” وتلبية المتطلبات المتنامية لركاب الناقلة، كما سيعمل على خفض التكاليف وتطوير سبل الاتصال مع قاعدة عملائها وتعزيز ولائهم والحفاظ عليهم، ويشكل اعتماد “إيرومكسيكو” حلول مركاتور المتطورة دليلاً واضحاً على مواصلة الشركة تطوير إستراتيجيتها من اجل توفير أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها. وقال “تعتبر هذه الشراكة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، حيث تعد “إيرومكسيكو” أول مستخدمي حلول كريس وكاسا في الأميركتين، ونتطلع إلى مساعدة الناقلات الجوية على إبراز مكانتها في صناعة الطيران وذلك من خلال مساعدتها على تفهم الصورة الكاملة لزبائنها بهدف الاستجابة لاحتياجاتهم وتطلعاتهم على الدوام”. من جانبه قال “جيرمي ريب” مدير برنامج كلوب بريميير “نبحث عن طرق جديدة لمكافأة عملائها الدائمين، ويعتبر اعتمادنا حلول مركاتور المتطورة أحد السبل لتحقيق هدفنا هذا. ومما لا شك فيه إن تطبيقنا لنظام كريس المبتكر سوف يتيح لنا التعرف على متطلبات عملائنا، وطرح مزيد من العروض الترويجية وبالتالي تطوير كفاءة الاستجابة لها بشكل أسرع”.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©