الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إمباور» تدشّن مركزاً لخدمة العملاء بـ «جميرا بيتش ريزيدنس»

24 يونيو 2012
دبي (الاتحاد) - دشّن أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، مركز خدمة عملاء متطور للشركة في جميرا بيتش ريزيدنس. وقال ابن شعفار في بيان صحفي امس “تنتقل الشركة في الوقت الحالي الى مرحلة جديدة في مسيرتها محصنة ببنية تحتية متطورة وفريق عمل تقني ذي كفاءة عالية وأنظمة عمليات ذات ممارسات عالمية. لقد اخترنا جميرا بيتش ريزيدنس لتكون المحطة الثانية من سلسلة مراكز الخدمة الشاملة التي نطلقها لقاعدة العملاء الواسعة التي يتمتع بها هذا المشروع العقاري الذي يعد نقطة جذب استـثنائية للسكن والسياحة ليس فقط في الإمارات، بل أيضاً على صعيد المنطقة”. ويقع المركز الجديد في طابق البلازا من مبنى “رمال 5”، حيث يقدم أرقى الخدمات المتكاملة لعملاء الشركة والتي تشمل تسجيل العملاء الجدد ودفع الفواتير وطلب اصدار الفاتورة النهائية، اضافة الى خدمات الاستفسارات العامة. وتعد “إمباور” أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في المنطقة. ويأتي مشروع جميرا بيتش ريزيدنس في طليعة المشاريع العقارية التي تخدمهم الشركة من حيث عدد العملاء مقارنة بالمشاريع الأخرى التي تشمل مركز دبي المالي العالمي ومدينة دبي الطبية والخليج التجاري وسيتي أوف أرابيا. وأضاف ابن شعفار “يستوعب المركز حوالي 500 عميل في اليوم، وهو مجهز بأحدث الحلول الدولية المعتمدة في مجال خدمة العملاء لتحقيق درجات عالية من الإنتاجية والفعالية لتوفير خدمات موثوقة ومتواصلة لعملاء الشركة. وما يميز المركز أن طاقم العمل الذي يديره قد تم تدريبه وفق مفهوم “الموظف الشامل” لتأهيلهم ليكونوا قادرين على تقديم كافة خدمات المركز دون استثناء، مما يوفر درجة ملاءمة وانسيابية عالية في العمل لتلبية احتياجات العملاء بسرعة قصوى”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©