الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

27% حصة «سامسونج» من سوق شاشات العرض

24 يونيو 2012
دبي (الاتحاد) - استحوذت شركة سامسونج للإلكترونيات، على حصة سوقية تبلغ 26?67% من سوق شاشات العرض في دولة الإمارات بنهاية الربع الأول من عام 2012، بحسب لبيانات صادرة عن مؤسسة IDC للأبحاث والدراسات التسويقية. ووفقاً لمؤسسة IDC، سجّلت الشركة نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 25?5% من الربع الأول من 2011 إلى الربع الأول من 2012 وبنسبة 59% من الربع الأخير من 2011 إلى الربع الأول من 2012. ويعود أبرز أسباب هذا النمو إلى النجاح الذي حققته شاشات LED وLCD من سامسونج في الدولة، والتي أتاحت ميزات وظيفية متطورة وتجربة معززة للوسائط الإعلامية المتعددة. وفي منطقة الخليج العربي، سجّلت سامسونج زيادة بنسبة 37?6% من الربع الأخير من 2011 إلى الربع الأول من 2012 في مبيعات الشاشات لا سيما بعد إطلاق تشكيلتها الجديدة من شاشات LED. وتحظى شاشات سامسونج حالياً بحصة سوقية يبلغ معدلها 25?35% في المنطقة. وقال أنوبام بيرلا، رئيس وحدة أعمال شاشات العرض في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “انطلاقاً من كونها رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الشاشات، تهدف سامسونج إلى إضفاء التميز على منتجاتها من خلال الجمع بين التصميم الاستثنائي والتكنولوجيا المبتكرة بما يوفر قيمة ملموسة للعملاء”. وأضاف”حسب مؤسسة IDC للأبحاث والدراسات التسويقية، استقرت حصتنا السوقية في الإمارات العربية المتحدة عند نسبة 16?30% في الربع الأخير من 2011. وعلى ضوء إطلاق مجموعتنا الشاملة من شاشات LED وLCD، استطعنا الاستحواذ على نسبة 26?67% من سوق الشاشات في الدولة في الربع الأول من 2012”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©