الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية دبي» تنظم ندوة حول ثقافة التميز في خدمة العملاء

25 يونيو 2012
دبي (الاتحاد) - تستضيف إدارة تميز قطاع الأعمال في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي اليوم ندوة تعريفية تحت عنوان “ثقافة الخدمة المتميزة” لتجار التجزئة الأعضاء في برنامج دبي للخدمة المتميزة. وقال محمد بوشنين، مدير تنفيذي لقطاع الجودة والتميز المؤسسي في الدائرة “تولي اقتصادية دبي اهتماماً كبيراً بجودة الخدمات المقدمة للعملاء، حيث يعتبر رضا العملاء من الأولويات الرئيسية بالنسبة لأي قطاع يستهدف الرقي والنمو بالأعمال والتوسع في التجارة، مما يعزز من مـوقع إمارة دبي على الخارطـة العالميـة كمركز لتجارة التجزئة والسياحة”. وأضاف “يوفر برنامج الخدمة المتميزة في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي منصة فعالة لمراجعة معايير خدمة العملاء، وأساليب تطبيق أفضل الممارسات، والخطوات المطلوبة لإجراء التحسينات اللازمة في توطيد علاقة بين محال التجزئة والعملاء، ورفع مستوى الإنتاجية من خلال الندوات وورش العمل التي تنظمها إدارة تميز قطاع الأعمال بشكل دوري للأعضاء من أصحاب منشآت الأعمال والمحال التجارية في دبي”. وسوف يتحدث نخبة من الخبراء والاستشاريين في الندوة عن أساليب تدريب الموظفين، وتطبيق أفضل معايير الجودة والتميز في خدمة العملاء. وستتناول الندوة مواضيع مهمة منها “وسائل الإعلام الاجتماعية” ونقلتها النوعية في خدمة العملاء، و”الخدمة الفردية للعملاء” وسبل قياسها وتحسينها، ومهارات التعامل مع شكاوى العملاء، وآليات اختيار الموظف المثالي للتعامل مع الزبائن، مما يحقق أفضل تواصل وخدمة للعميل.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©