السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة دبي تعزز دور مكاتب ضمان الجودة

13 يوليو 2014 02:45
أكد العقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالوكالة في شرطة دبي، أن لكل جهة واجهة، وواجهة أي قطاع حكومي أو خاص هي أقسام خدمة المتعاملين، كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص شرطة دبي على رفع معايير المنافسة والتميز لتتماشى مع المعايير العالمية للخدمة المتميزة للمتعاملين، حيث تعد الخدمة مسؤولية كل العاملين في هذه القطاعات بدءاً من المدير وانتهاءً بمقدمي الخدمة. جاء ذلك خلال جولته في مراكز خدمة العملاء في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية ومراكز الشرطة، رافقة خلالها المقدم الدكتور سعيد المظلوم، مدير مكتب ضمان الجودة، والرائد الدكتور عبدالرحمن المعيني، مدير إدارة خدمة المتعامين، وإبراهيم الفلاسي، منسق عام مكاتب ضمان الجودة.. واطلع خلالها على الخدمات المقدمة للجمهور. وأوضح العقيد الشيخ المعلا أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى إلى تلبية احتياجات وتوقعات المتعاملين من خلال تقديم خدمة ذات جودة عالية تشعر المتعامل بأهمية التواصل معه، وتقديم الخدمات على أكمل وجه، مشيراً إلى أن الإدارة العامة للجودة الشاملة تسعى لتطوير الخدمة المقدمة للمتعامل بشكل مستمر من خلال عدة قنوات، منها الزيارات التفقدية لمكاتب خدمة المتعاملين، والمتعامل السري، والدورات التي يتم إخضاع الموظفين لها لتحسين أدائهم مع المتعاملين وتقييم الأداء المؤسسي، واستطلاع الرأي العام والعديد من القنوات الذكية الأخرى. ومن جانبه قال الرائد الدكتور عبدالرحمن المعيني: إن القيادة العامة لشرطة دبي تحرص على تقديم خدمات بمستوى عال ومتطور بما يحقق رضا المتعاملين ويفوق توقعاتهم، وذلك من خلال ميثاق خدمة المتعاملين الذي يهدف إلى تقديم خدمات عادلة (متكافئة) للمتعاملين والتعامل بطريقة ودية ومهذبة وتقديم الخدمات بشكل احترافي، أخلاقي، مسئول ومهني، وتوفير البيئة المناسبة والصحية وفقا لأفضل المعايير في مكاتب الخدمة الشرطية والتطوير المستمر لإجراءات تقديم الخدمات بما يتوافق مع احتياجات المتعاملين دون الخلل بالقوانين والإجراءات الأمنية، إضافة إلى مراعاة السرية وبناء علاقات إيجابية مع المتعاملين، ووجود إجراءات بسيطة لتقديم الشكوى ومعالجة الشكاوى حسب النظم المعتمدة وتوفير متطلبات تقديم الخدمة لجميع فئات المتعاملين بما فيهم ذوو الاحتياجات الخاصة والتعامل بفعالية وإنسانية وشفافية مع ضحايا الجرائم وتوفير ما يلزم. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©