• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  01:00    شرطة الفجيرة تخفض قيمة المخالفات المرورية والحجز بنسبة 50%    

أطلقت «سنابل الخير» متضمنة 15 مبادرة إنسانية

«محاكم دبي»: استفادة 4 آلاف شخص من مبادرات «عام الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أكتوبر 2017

محمود خليل (دبي)

أكد طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، التزام محاكم دبي المطلق بالمساهمة بفعالية في الحراك الخيري والإنساني الذي تشهده دولة الإمارات، مدفوعةً بالرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، الذي وجّه بان يكون العام 2017 عاماً للخير، استكمالاً لمسيرة العطاء التي أرسى دعائمها المغفور له، بإذن الله تعالي، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، ولغرس ثقافة العطاء والبذل وعمل الخير بين الأوساط القانونية والقضائية.

وأشار المنصوري إلى أن «عام الخير» شكل فرصة سانحة لجميع الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة لتبني المساهمة المجتمعية من خلال تنفيذ مجموعة من المبادرات، التي تؤكد السير على نهج التكامل في مسيرة التنمية، مشدداً على التزام محاكم دبي بالمساهمة بفاعلية في الحراك الخيري.

وأوضح في حديث لـ «الاتحاد» أن محاكم دبي ساهمت بفعالية في «عام الخير» من خلال إطلاقها محفظة «سنابل الخير» التي تضمنت 15 مبادرة خيرية وإنسانية، وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص، لافتاً إلى أن نحو 4 آلاف شخص استفادوا حتى أكتوبر الجاري من هذه المبادرات التي تم إطلاقها، منذ مطلع العام الجاري.

وأشار إلى أن «سنابل الخير» اتسمت بالتنوع والتكامل، بما تتضمنه من مبادرات تطوعية ومجتمعية وإنسانية وخيرية تصب في التزام محاكم دبي لتقديم كل ما يخدم الوطن، ويضمن حق وسعادة ورضا كل مواطن ومقيم على أرض الإمارات، مدفوعة برؤية واضحة في بناء منظومة قضائية وقانونية، مستندة إلى قيم الخير والعدالة والاستقلالية والشفافية، ليحصل كل ذي حق على حقه، وينعم كل من يعيش في دبي بالعدل والمساواة وحفظ الحقوق والحريات وتكافؤ الفرص.

وقال المنصوري: إن مبادرات محاكم دبي في عام الخير جاءت وفق 3 محاور رئيسة هي: المسؤولية الاجتماعية، والتطوع، وخدمة الوطن، والتي تعتبر بمجملها دعائم أساسية لإحداث تغيير حقيقي ومستدام، تيمناً بالفكر الثاقب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وشملت هذه المبادرات، مبادرة «شور» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا