• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  01:00    شرطة الفجيرة تخفض قيمة المخالفات المرورية والحجز بنسبة 50%    

أطلقته «اتحادية الموارد البشرية ودار البر»

«سندهم أمانة» لصيانة منزل مسن من محدودي الدخل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أكتوبر 2017

دبي (الاتحاد)

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، وبالتعاون مع جمعية دار البر حملة خيرية، ضمن مبادرة «سندهم أمانة» المجتمعية، للتكفل بنفقات صيانة منزل في إمارة رأس الخيمة، تعود ملكيته لرب أسرة مسن من ذوي الدخل المحدود، يعيل سبعة أفراد.

وفي هذا الصدد أوضحت حنان محمد بن نصيف نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة، أن هذه الحملة تهدف للتخفيف عن هذه الأسرة، وإنهاء معاناتها، وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب أفرادها، وتأمين سبل الحياة الكريمة لهم، وتحقيق الاستقرار الاجتماعي والأسري، مشيرةً إلى أن تكلفة صيانة المنزل تبلغ قرابة 40 ألف درهم.

وذكرت أن الحملة تأتي ضمن مبادرات الهيئة في عام الخير، وفي إطار تفاعلها مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» عام 2017 عاماً للخير.

وبينت أن الهيئة أشهرت الحملة على مستوى الحكومة الاتحادية، لمنح الفرصة لأكبر عدد من موظفي الوزارات والجهات الاتحادية للمشاركة في فعل الخير، وذلك من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، داعيةً كافة شرائح وفئات المجتمع لدعم الحملة، والتبرع بـ 10 دراهم عبر إرسال كلمة «صيانة أو ص» في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 2289، أو التبرع بـ 20 درهماً عبر إرسال الكلمة ذاتها إلى الرقم 6025 عبر «اتصالات» و«دو».

وتسعى الهيئة من خلال مبادراتها المجتمعية إلى تعظيم الفائدة داخل الدولة وخارجها، وترسيخ قيم التطوع وعمل الخير، وتعزيز روح المسؤولية المجتمعية، وتجذير قيم الولاء والسعادة الوظيفية بالتطوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا