الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الإسلامي للأغذية تفوز بجائزة أفضل حملة تسويقية

15 يونيو 2006

دبي - الاتحاد: تقديراً للجهود المتواصلة التي تبذلها لتوفير المنتجات الحلال التي تتمتع بأعلى مستويات الجودة، فازت شركة 'الاسلامي للاغذية' بجائزة 'افضل حملة تسويقية مبتكرة '2006 التي تمنحها مجلة 'حلال جورنال' الماليزية المتخصصة في قطاع المنتجات الحلال، وتأتي هذه الجائزة تتويجاً للمساعي الدائمة من جانب الاسلامي للاغذية لتلبية متطلبات طيف واسع من المستهلكين حول العالم الذين يرغبون في الحصول على المنتجات الحلال من جهة رائدة وتمتلك سجلاً حافلاً في هذا المجال· وقال مصطفى جاسم مدير التسويق في الاسلامي للأغذية الذي تسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة 'تعتبر الجائزة تقديرا بالغا لالتزامنا المتواصل بتوفير المنتجات الافضل للمستهلكين وانطلاقا من الاهمية المتزايدة التي تكتسبها الاسلامي للاغذية باعتبارها علامة رائدة في قطاع المنتجات الحلال، فإننا نتطلع الى مواجهة التحديات التي تشهدها الاسواق والتي تتميز بالتنافسية العالية من خلال إطلاق الحملات الجديدة والمبتكرة'· وقال جمعاتن عزمي محرر مجلة 'حلال جورنال': تنظر لجنة التحكيم الخاصة بجوائز مجلة 'حلال جورنال' بعين التقدير الى الاسلامي للاغذية التي تحرص على الانطلاق من القيم الاسلامية والعربية الاصيلة لابتكار منتجات متميزة وتحظى باقبال واسع· ولا شك في ان اطلاقهم لهويتهم الجديدة مؤخرا يأتي في سياق العديد من المبادرات التي تحرص الشركة على القيام بها والتي تتطلع الى إرساء معايير جديدة في قطاع المنتجات الحلال'· وتم تسليم جوائز 'حلال جورنال' التي تتضمن العديد من الفئات خلال الحفل الذي اقيم مؤخرا لهذا الغرض في اطار المنتدى العالمي للمنتجات الحلال تحت رعاية رئيس الوزراء الماليزي، ومع الاهمية المتزايدة التي تكتسبها مجلة 'حلال جورنال' كونها منتدى بارزاً لمناقشة أبرز القضايا التي يواجهها قطاع المنتجات الحلال، فإن الجوائز التي تمنحها المجلة تتطلع إلى تقدير الإنجازات التي تحققها الشركات في هذا القطاع على المستوى العالمي·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©