الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«صحة دبي» تجيب على 329 ألف مكالمة هاتفية

15 يوليو 2014 01:22
تلقى مركز الاتصال بهيئة الصحة بدبي منذ إطلاقه في ديسمبر 2011 وحتى الآن أكثر من 329 ألف مكالمة هاتفية من متعاملين داخل الدولة وخارجها على الرقم المجاني (800DHA 800342) ومن خارج الدولة 0097142191990. وأوضحت شيخة الرحومي مدير إدارة علاقات المتعاملين بهيئة الصحة بدبي، أن المركز يقدم للمتعاملين كافة الخدمات المتعلقة بالإجابة عن الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات حول مختلف الخدمات التي تقدمها الهيئة بمستشفياتها كافة ومراكز الرعاية الصحية والمراكز التخصصية التابعة لها وخدمات التراخيص الطبية واللياقة البدنية والعلاج في الخارج وتقديم معلومات عامة عن مواقع وعناوين وأرقام الهواتف الخاصة بهيئة الصحة بدبي، بالإضافة إلى تقديم معلومات عن الفعاليات أو الأنشطة المقدمة في هيئة الصحة بدبي. وأكدت الحرص الذي توليه الهيئة لخدمة المتعاملين وتلبية احتياجاتهم وتحقيق أقصى درجات الرضا لهم من خلال مركز الاتصال الذي تم تزويده بـ 13 موظفاً يتحدثون 5 لغات، تتمثل في العربية والإنجليزية والفرنسية والهندية والفارسية، لتخطي حاجز اللغة والاستجابة السريعة للمعلومات كافة التي يحتاجها المتعاملون مع الهيئة. وأشارت الرحومي إلى المستوى التدريبي والكفاءة العالية التي يتمتع بها العاملون في المركز وقدرتهم على الاستجابة السريعة للمكالمات الواردة، لافتة إلى انخفاض معدل المكالمات التي لا يتم الرد عليها إلى أقل من 5%، وأن معدل انتظار العميل للرد على مكالمته الهاتفية هو 6 ثوانٍ، وهو زمن قصير جداً مقارنة بحجم وعدد المكالمات المرتفع التي يتلقاها المركز من المتعاملين مع الهيئة داخل الدولة وخارجها. وكشفت الرحومي عن توجه الهيئة لزيادة ساعات العمل بالمركز لتكون على مدار الساعة بدلاً من المعمول به حالياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشرة ليلاً لتقديم خدمات مستمرة للمتعاملين مع الهيئة وفي أي وقت. (دبي - الاتحاد).
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©