الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

لجنة تخصيص الأراضي تعتمد 150 طلباً لأهالي الشارقة

6 ديسمبر 2016 14:08
اعتمدت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في دائرة التخطيط والمساحة 150 قطعة أرض سكنية لأهالي إمارة الشارقة الذين تقدموا بطلباتهم واستوفوا شروط الاستحقاق من خلال المجالس البلدية في مدنهم فيما اعتذرت اللجنة عن ثمانية طلبات غير مستوفية الشروط وذلك تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الإسراع في بحث منح أراضي للمواطنين في الإمارة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.
وقال وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة.. إن هذه الاعتمادات جاءت بعد دراستها ومناقشتها خلال اجتماع اللجنة الأخير الذي عقد في مقر دائرة التخطيط والمساحة بعدما استوفت جميع المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في إمارة الشارقة.
وأكد حرص الدائرة واللجنة على الانتهاء من اعتماد أسماء المستحقين بأسرع وقت ممكن بناء على تلك التوجيهات الصادرة عن صاحب السمو حاكم الشارقة لإضفاء مشاعر الفرح والسعادة على قلوب المستحقين من أبناء الإمارة.. مثمناً عطاءات ومبادرات وتوجيهات سموه لكل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة الهانئة والمستقرة لأهالي الشارقة.
ووجه المنصوري الشكر والتقدير إلى رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في إمارة الشارقة على تعاونهم مع اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي وتسهيل مهمتها من خلال التدقيق على المستندات المطلوبة من المتقدمين الراغبين في الحصول على أراض سكنية.
حضر الاجتماع عبدالله مطر تريم نائب رئيس اللجنة والأعضاء عبدالعزيز عبيد الحصان الشامسي والمهندس حمد جمعة الشامسي والمهندس يوسف خميس النقبي وصالح حميد النقبي وإبراهيم علي سالم المليحي والمهندس أحمد سالم الطنيجي وعبدالله سالم بن هويدن ومقرر اللجنة المهندس سالم مبارك بن دلموك.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©