الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«البرق ديجيتال أبوظبي» تنضم إلى عضوية «أو في اي بي»

«البرق ديجيتال أبوظبي» تنضم إلى عضوية «أو في اي بي»
17 يناير 2011 23:37
وسعت مجموعة OVAB الأوروبية عضويتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعد انضمام العلامة التجارية “البرق ديجيتال ابوظبي” الى عضويتها. وتعد العلامة التجارية البرق ديجيتال (أبوظبي للإعلام DOOH) والتي تتخذ من مدينة أبوظبي مقرا لها أول عضو ينضم إلى OVAB (المقر الخاص بإعلانات الفيديو الخارجية “اّوت أوف هوم”) في المنطقة، والتي قامت بتوسيع شبكة تغطيتها بشكل سريع؛ لتشمل أكبر مراكز التسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال ديريك هولسيرمان، الرئيس التنفيذي لشركة OVAB في أوروبا” إن مجال الدعاية والإعلان هو مجال عالمي تقوم بإدارته عدد من الشركات العالمية القابضة التي تتحكم في مستوى النفقات الإعلامية، وكلما عملت شركتنا على خلق فرص جديدة مشتركة للبيع والشراء وقياس مستوى نجاح هذا النوع من الأعمال، كلما استطعنا الاستفادة منها بشكل أكبر”. وأضاف ديريك “هناك الكثير من الأعمال والعلامات التجارية التي تسهم في ربط أعمال الكثير من الشركات في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، ولهذا يعد عملنا نتاجا طبيعيا لهذا النوع من الشراكات”. بدوره، قال أندرو وود، المدير العام للبرق ديجيتال” يعد قطاع الإعلام الرقمي الخارجي (DOOH) من ضمن قطاعات العمل الجديدة في المنطقة، ولدينا فرصة فريدة للاستفادة من خلال تطبيق العديد من الأساليب والأفكار، واتباع رؤية OVAB-أوروبا لتطوير هذا القطاع الذي ما زال في طور التأسيس”. وأوضح هولسير مان أهمية إطلاق البرق ديجيتال للعمل في هذا المجال في المنطقة عندما أضاءت أولى شاشاتها في منتصف 2010 مدعومة من شركة أبوظبي للإعلام، إحدى أضخم شركات الإعلام الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط، والتي تمتلك العشرات من وسائل الإعلام المتنوعة في مجال الإعلام الرقمي بالإضافة إلى مجال المطبوعات والنشر. وأضاف هولسيرمان: “تمكنت البرق ديجيتال من ترك بصمة خاصة بها في سوق العمل خلال وقت قصير، وقد لمسنا عدداً من الأدلة على نجاحها مما جعلنا نراقبها عن كثب سعيا منا للتعاون معها”. ولا يكمن الهدف الرئيسي لتوسع شركة OVAB’s في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بناء العضوية فقط، بل من أجل الحاجة أيضا لرفع معايير ومقاييس فعالية وسائل الإعلام التي تساعد على بناء المصداقية، ورفع مستوى القبول بين وسائل الإعلام والمعلنين. وأضاف “وود” من الأهمية أن نوضح للجميع الأثر الفعال الذي ينجم عن العرض المستمر للعلامات التجارية على اختلافها، باعتبارها من أهم وسائل المعلنين في توصيل إعلاناتهم للمستهلكين”. يذكر أن مؤشر مناخ أعمال اللاّفتات الرقمية المعروفة باسم DBCI أوروبا، يعد ببداية جديدة في الشرق الأوسط خلال الربع الأول من عام 2011، وسيتم التواصل مع وسائل الإعلام والعلامات التجارية وأصحاب الشركات بهدف الحصول على أفضل قراءة لمستقبل أعمال هذا القطاع بالإضافة لزيادة الوعي عن OVAB وأنشطتها. وتم اختيار الربع الأول من عام 2011 ليكون الحدث الأول للأعضاء الحاليين والمرتقبين، ويتطلب ذلك العمل على المزيد من التفاصيل. وبشكل عام تتضمن فوائد الانضمام إلى المنظمة إتاحة فرصة للعمل مع فريق من الاخصائين، والمشاركة في جميع الاجتماعات والمبادرات الاستراتيجية، وحقوق التصويت، كما يحق للأعضاء حضور جميع المناسبات، والمشاركة في الأبحاث الخاصة بشركة OVAB وجميع الشركات المسجلة في قائمة OVAB.
المصدر: ميونيخ، أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©