• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

أجهزة عرض متطورة من «باناسونيك»

7 حلول بصرية تناسب الهواة والمحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أكتوبر 2017

يحيى أبوسالم (دبي)

خلال معرض جيتكس 2017، الذي أسدل الستار عنه مؤخراً في مدينة دبي، عرضت المئات من الشركات العالمية آخر ما توصلت إليه من تقنيات وتكنولوجيا متطورة، ولعل أجهزة العرض الضوئي بمختلف أشكالها وأنواعها والتقنيات التي تعمل بها، كان لها نصيب الأسد في هذا المعرض، حيث كشف العملاق الياباني «باناسونيك»، عن مجموعة متطورة من أجهزة العرض والتصوير، التي تناسب الهواة والمحترفين على حد سواء.

1 - جهاز العرض الضوئي PT-RZ21K:

يتميز جهاز العرض الضوئي الليزري بالمعالجة الرقمية للضوء والسطوع العالي PT-RZ31K 3-Chip DLP™ SOLID SHINE تقديم أداء مميز مع أقصى درجات الموثوقية، وهو مناسب للفعاليات المقامة على المسارح والقاعات وحتى للاستخدامات الشخصية والمنزلية، حيث يأتي جهاز العرض مجهزاً بهيكل يسهل حمله، كما أنه يتمتع بإمكانية تعديل مصدر الضوء الليزري ذي التباين الديناميكي، كما يتميز الجهاز بإمكانية تركيب بزاوية 360 درجة، الأمر الذي يضفي المزيد من التنوع على خصائصه.

2 - جهاز العرض الضوئي PT-MZ670:

يعتبر جهاز العرض PT-MZ670 بمثابة الخيار المثالي الأكثر مرونةً لأعمال العرض الضوئي في الأماكن المغلقة والاستخدامات الخاصة بالشركات. ويتمتع بمستوى عالٍ من المتانة مع متطلبات صيانة منخفضة وتم تصميمه خصيصاً للعمليات طويلة المدى التي تزيد عن 20 ألف ساعة تشغيل. وباعتباره مجهزاً بتقنيات تعاونية متطورة وخصائص التشغيل منخفض التشويش وهيكل خفيف الوزن، لا يكتفي جهاز العرض الضوئي PT-MZ670 بتقديم صور عالية الجودة، إنما يمتاز أيضاً بوزنه الخفيف وحجمه الصغير وسهولة تركيبه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا